من هو محمد العماري الشهير بلقب المسحور، يتواجد في عالم الدائرة المستديرة العديد من الأسماء اللامعة ما بين مدربين قد تألقوا في تدريبات فرقهم وحصدوا الألقاب والجوائز، وما بين لاعبين قد أثبتوا أنفسهم من خلال معاونة الفريق على الفوز وتسجيل الأهداف، وقد جرت العادة بأن يطمح بعض لاعبي كرة القدم بعد الاعتزال بتدريب الفرق المختلفة رغبة منهم في البقاء في المجال الرياضي، ومن خلال موضوعنا سنعرف من هو محمد العماري المدرب اليمني.

من هو محمد العماري ويكيبيديا

إن كرة القدم تحتاج إلى موهبة وعمل مستمر من قبل أي شخص يتخذ هذه الهواية رأس مال له، ومهنة يجب العمل بها حتى يحقق آماله، والتدريب أحد المهمات الصعبة في عالم الدائرة المستديرة، ومن خلال موضوعنا سنعرف من هو محمد العماري المدرب اليمني:

  • إن شخصيتنا لهذا اليوم هو المدرب من أصل يمني وهو محمد علي محمد العماري من مواليد عام 1987م محافظة إب.
  • أما فيما يخص حياته الشخصية فهو لم يسبق له الزواج، وقد قام مؤخرا بتدريب نادي الهلال السعودي.
  • كما أن محمد العماري قد لعب لصالح المنتخب الوطني الأول وقد كان اللاعب عصام أبلان نجم فريق نادي اتحاد إب هو قدوته في عالم كرة القدم.
  •  حاصل على دورة مدربي كرة القدم، تخصص الجانب الفني والبدني، من أكاديمية المطوع، كما أنه يمتلك خبرة واسعة من خلال تدريبه في عدد من الأكاديميات الأخرى في الرياض.

شاهد أيضا: من هو شاهين فان بوهمين وسبب اختياره تمثيل المغرب بدلاً من هولندا

من هو المسحور

هناك الكثير من الألقاب التي تطلق على لاعبي ومدربي كرة القدم، وهذا اللقب إما أن يكون متعلق بطريقة لعبه أو مستواه في الفريق أو في المركز الذي يلعب به، وقد مر علينا العديد من الألقاب المشهورة، ومن خلال موضوعنا سنعرف من هو المسحور:

  • المسحور هو اللقب الذي أطلق على اللاعب والمدرب اليمني محمد علي محمد العماري والذي كان يلعب لصالح فريق شعب أب.
  • عمل المسحور لدى نادي الهلال منذ عام ٢٠١٨م، أي بعد فترة بسيطة من وصوله للملكة العربية السعودية واستقراره هنالك.
  • استمر بالتدريب حتى يومنا هذا أي أنه قد قضى خمس سنوات في هذا المجال وقد صرح ذات كرة بأن أكاديمية نادي الهلال من أفضل الأكاديميات التي عرفها بحكم تخصصه.

العماري وش يرجع

يعود أصل كل لاعب من دول الخليج وغيرها من الدول العربية إلى أصول معينة قد اندرج منها، وهذا أمر شائع في مثل هذه الدول، ويقوم كل شخص بالتعريف عن أصوله، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنعرف محمد العماري وش يرجع عبر الفقرة الآتية:

  • يتواجد أبناء عائلة العماري في الكثير من الدول والمناطق العربية، وقد امتلكوا شهرة واسعة على مستوى معظم البلاد الخليجية.
  • ولكن العماري في اليمن كانت لهم طقوسهم وعاداتهم الخاصة، وقد أتوا إلى اليمن فقط مجموعة منهم بينما تقطن البقية في المملكة العربية السعودية، علماً بأن أعدادهم قليلة جداً مقارنة بأعداد عائلة العماري في السعودية.

إنجازات محمد العماري المهنية

حصل على خبرة كبيرة وواسعة في مجال التدريب من مختلف الأكاديميات، سواء التي درب معها، ومنها أكاديمية المطوع، وأكاديمية شارك، والنادي اللياقي، وجول يونايتد، وزمزم، وآسيا، أو من خلال الاطلاع على الأخريات.

إن من هو محمد العماري المدرب اليمني وقد قام بتدريب الشباب في أكاديمية نادي الهلال في المملكة العربية السعودية بعد أن جلس مدة طويلة بلا عمل يخصه وقد صرح بذلك أكثر من مرة.