افضل دكاترة جلدية في الاسكندرية، يحصل للفرد العديد من التغييرات الصحية في حياته، تؤدي به للذهاب للطبيب لكي يكون قادر على حل المشاكل التي يعاني منها، وأكثرها يكون متعلق في الجلد، والبشرة، والشعر، فكل شخص يحب أن يتابع عند أفضل الأطباء، وتكون قريبة من مكان سكنه، لكي يوفر على نفسه الوقت والجهد، لذا يزداد البحث بشكل كبير عن افضل دكاترة جلدية في الاسكندرية بكونها من أشهر مدن جمهورية مصر العربية وتحوي على سياح كُثر.

افضل دكاترة جلدية في الاسكندرية

تعالج عيادات الجلدية الكثير من المشاكل، أي أنها لا تقتصر على الجلد فقط، بل تشمل على مشاكل الشعر وتساقطه وضعفه، وحل عيوب الهالات السوداء في الوجه والنمش والكلف، والعلامات التي تدل على تمدد في الجلد، بسبب زيادة الوزن ونقصه، لذا يعتبر افضل دكاترة جلدية في الاسكندرية ما يلي:

  • دكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم: تكلفة الكشف مائتان وخمسين جنيه، ومدة الانتظار تكون ساعة ونصف تقريباً، ومكان العيادة بشكل مفصل في شارع الجلاء بالتحديد جانب شرطة الحرية بفكتوريا بالإسكندرية.
  • دكتور أسامه سرور: سعر الكشف ثلاثمائة جنيه مصري، ومكان العيادة في شارع دكتور عبد الحميد بدوى، وفترة الانتظار تقريباً ثلث ساعة.

أفضل دكتور لعلاج حب الشباب بالاسكندرية

مشكلة حب الشباب تعتبر عالمية، وتواجه عدد كبير جداً من الأفراد في كل مكان، وتنتح بسبب تغيرات في الجسم، سواء كانت في مرحلة المراهقة والبلوغ، أو بسبب نوع طعام معين، أو تقلبات الجو التغيرات التي تطرأ على البشرة، لذا يعتبر أفضل دكتور لعلاج حب الشباب بالاسكندرية التالي:

  • دكتورة رڤيان زكي شعبان: بمائة وخمسين جنيه كشف، ومكانها في جانكليس بالتحديد في طريق الحرية، لكن مدة الانتظار نصف ساعة.
  • دكتور إسلام حازم: سعر الكشف ثلاثمائة وخمسين جنيه مصري، ومكان العيادة في سبورتينج، شارع بور سعيد، ومدة الانتظار فقط عشر دقائق.

دكتور جلدية ممتاز في الإسكندرية

تحوي مدينة الإسكندرية على عدد كبير من السكان بسبب مكانها الاستراتيجي المميز، والخدمات الرائعة التي تتواجد بها، لذا زاد الإقبال عليها من قبل السياح، لزيارة هذه الأجواء التي لا يمكن تعويضها، ولكن تحصل بعض المشاكل للفرد على إثرها يبحث عن دكتور جلدية ممتاز في الإسكندرية ويكون كالتالي:

  • دكتور ايهاب عزام: تكلفة الكشف على المريض أربعمائة جنيه مصري، ومن الممكن زيارة العيادة والحجز في طريق الحرية بالتحديد في شارع أبو قير الابراهيمية، وفترة الانتظار أيضاً عشر دقائق.
  • دكتور غبريال كمال انطون: فترة الانتظار تقدر بنصف ساعة، وسعر الكشف لمعرفة المشكلة مائة وعشرين جنيه، ومكان العيادة يكون في طريق الحرية، سيدي جابر.

أكفأ دكاترة جلدية بالاسكندرية

الكفاءة هي أهم ما يميز الطبيب عن غيره، فيبحث الفرد عن طبيب قادر على التعامل معه بكل أريحية ويملك قدر كبير من المعلومات، ويستطيع معالجة المشاكل التي يمر بها الشخص، كما أن الفرد يهتم بتجارب من سبقوه، لكي يأخذ النصيحة منهم هل يذهب لهذا الطبيب أو لا، وأكفأ دكاترة جلدية بالاسكندرية:

  • دكتور إبراهيم محمد فرج: يكشف على المريض بمائتين جنيه مصري، ومكان العيادة في طريق الحرية شارع أبو قير في برج 3 بجانكليس، وفترة الانتظار تكون مدة خمسة وثلاثين دقيقة.

في الختام، نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تتعلق في افضل دكاترة جلدية في الاسكندرية، وذكر أفضل الأطباء الذين لهم خبرة واسعة في مجال الجلدية والشعر وحل كل المشاكل التي يعاني منها الفرد، وتوضيح أماكن العيادة وسعر الكشفية لكل طبيب بشكل تفصيلي.