افضل فنادق اربع نجوم في اسطنبول، تمتاز دوله تركيا بأنها من أكثر الدول السياحية، حيث أنها مقصد مهم لجميع السياح، فهي تحتضن العديد من المتاحف الأثرية والشواطئ الفيروزية النقية، مما جعلها تستخدم السياح من مختلف أنحاء العالم، وبناءً على ذلك تم تقديم مجموعة من المرافق والخدمات للسياح بأسعار مغرية لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات، فهنالك فئة فنادق إسطنبول ذات الأربعة نجوم، وفي هذا المقال سوف نقوم بعرض أفضل فنادق أربع نجوم في إسطنبول.

أفضل فنادق أربع نجوم في إسطنبول

تمتاز دولة إسطنبول بأنها من أكثر الدول السياحية التي تلقى إقبال من قبل السياح للإقامة في فنادقها المختلفة، لذلك حرصت على تقديم مجموعة من الفنادق التي تتناسب مع حاجات السياح المختلفة بأسعار تنافسية، وكان من أفضل هذه الفنادق:

  • فندق مرمراي إسطنبول، والذي يصنف على أنه من أرقى فنادق إسطنبول أربع نجوم، فهو يوفر مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، مما يتيح التسجيل السريع للوصول والمغادرة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مسبح بمياه دافئة ومركز عافية وسبا.
  • فندق جراند خليج تقسيم، حيث أن فندق جراند خليج إسطنبول هو من أفضل فنادق أربع نجوم في إسطنبول فهو يقدم مكتب للجولات السياحية، بالإضافة إلى مسبح داخلي وحمام بخار وخدمة الغرف.

شاهد أيضاً: أفضل فنادق بانكوك للشباب قريب من الأسواق وأهم خدماته

أفضل فنادق إسطنبول أربع نجوم

تمتاز دولة إسطنبول بأنها من أكثر الدول التي تحتوي على الفنادق ذات التقييمات المختلفة، فهنالك عدد من الفنادق التي تمتاز بأنه من تصنيف أربع نجوم والذي يقوم بتقديم الخدمات المختلفة للسياح كان من أبرز هذه الفنادق:

  • فندق تقسيم سكوير إسطنبول، وهو من أشهر فنادق تركيا إسطنبول أربع نجوم يمتاز الفندق بإطلالته على المدينة أو على المعالم السياحية، كما أنه يوفر خدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى احتوائه على مكتب استقبال على مدار الساعة.
  • فندق فيالاند إسطنبول، حيث يعد هذا الفندق أيضاً من أشهر فنادق أربع نجوم في دولة إسطنبول، فهو يضم خدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى جناح للعرسان بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

شاهد أيضاً: افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم وأهم الخدمات المقدمة وأسعار الحجز

فنادق أربع نجوم في إسطنبول

برزت في دولة إسطنبول مجموعة من الفنادق ذات الأربع نجوم التي تحتوي على الكثير من المرافق، والتي تقدم مجموعة من الخدمات المختلفة للسياحة القادمين من مختلف أنحاء العالم، حيث تتنافس هذه الفنادق لتكون الأفضل، والتي منها:

  • فندق جولدن ايج إسطنبول والذي يصنف ضمن أفضل فنادق أربع نجوم، فهو يضم مسبح داخلي وآخر خارجي، بالإضافة إلى احتوائه على خدمات مساج كامل للجسم ومركز عافية وسبأ وخدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى تخزين الأمتعة.
  • فندق كاليون إسطنبول والذي يمتاز بإطلالته الساحرة على البحر، كما أن هذا الفندق يوفر مكتب للجولات السياحية ومرافق غرف كبار الشخصيات، كما أنه يقوم بتقديم خدمة حجز التذاكر وتحويل.

شاهد أيضاً: افضل فنادق بانكوك للعائلات وقريب من الأسواق

أشهر فنادق إسطنبول أربع نجوم

هنالك عدد كبير من الفنادق التي حصلت على الشهداء الواسعة والكبيرة، وكان لها مكانتها في دولة إسطنبول بناءً على الخدمات التي تقوم بتقديمها للسياح، حيث حصلت هذه الفنادق على تقييم أربع نجوم، وكان من أشهر هذه الفنادق:

  • فندق بارك ديديمان ليفينت إسطنبول، حيث أن هذا الفندق يضم مجموعة من الخدمات المختلفة والتي من أبرزها خدمات التجميل وخدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى غرف خالية من مسببات الحساسية ووجود غرف مزودة بعوازل الصوت.
  • فندق بيليك إسطنبول، حيث يمتلك هذا الفندق مركز عافية وسبأ وحوض استحمام ساخن جاكوزي، كما يتم تسجيل سريع للوصول والمغادرة وبإمكان طاقم عمل الفندق التحدث باللغة الإنجليزية.

افضل فنادق اربع نجوم في اسطنبول، وفي نهاية هذا المقال قمنا بالتعرف على أشهر وأفضل فنادق إسطنبول التي تمتاز بأنها فنادق أربع نجوم بالإضافة إلى التعرف على أبرز الخدمات التي يتم تقديمها في كل فندق من هذه الفنادق.