توقعات الابراج كارمن شماس 2023، مع كل بداية عام جديد تكثر التوقعات من قبل الفلكيين والمنجمين ويهتم العديد من الناس بهذه التوقعات التي يتم الحديث عنها في نهاية شهر ديسمبر من كل عام ويقوم علماء الفلك بوضع هذه التوقعات بناء على الخريطة الفلكية للأبراج التي قاموا بتقسيمها ضمن الدائرة الفلكية وهنا سنقوم بوضع توقعات الابراج وتحليلاتها من خلال الفلكية اللبنانية كارمن شماس التي تقدم تنبؤاتها على محطات التلفزة وهنا سنضع توقعات الابراج كارمن شماس لعام 2023.

توقعات الابراج كارمن شماس 2023

وصفت عالمة الفلك اللبنانية كارمن شماس عام 2023 بأنه عام الانفراجات والمفاجآت والتغيرات الكثيرة التي سوف يشهدها هذا العام ومن وجهة نظر توقعات الابراج كارمن شماس 2023:

  • سيقلب العالم رأساً على عقب سيشهد عام 2023 تغييرات جذرية تحدث فيه كل العالم مما يؤثر عليه بشكل كبير سيواجه العالم تغيرات كبيرة وضخمة ومثيره وبنفس الوقت مفاجأة صادمة.
  •  إلا أنه سيكون به بصيص من الامام وانفراجات وخير ولكنها تقع تحت وضع الامكانية والاحتمالية والشك.
  • تنصح كارمن شماس اخذ الامور بكل جديه والحذر منها وهذه التغيرات الحادثة في العالم هذا العام ستصيب اناس كثيرين.
  • وستقلب حياة اشخاص كثيرين ايضا كما انها ستغير الكثير من العادات ومن النقلات فاستشهد حياة الإنسان في هذا الكون على تغيرات غير مسبوقة سواء كان في طريقه الارتباط او الزواج او الانفصال او البعد.
  • كما ستطالب هذه التخبطات أعمال هؤلاء الأشخاص ومهنهم مما يزيد وجود الصعوبات والعقبات في طريقهم فمنهم من سيخسر حملة نتيجة هذه التقلبات التي تحدث لهم ومنهم من يترقى الى مناصر كبيرة.
  • وتتابع شماس قولها إن العالم سيتعرض الى الكوارث طبيعية وهزات أرضية وثورات واعتصامات في كافة أنحاء العالم.
  • فهذا العام يحمل في طياته الأحزان والمآسي والكوارث والتقلبات الغير موزونة.

توقعات الابراج كارمن شماس 2023

شاهد أيضا: هل يتوافق برج العقرب مع الحوت في الصداقة والحب

برج الحمل 2023 كارمن شماس

ذكرت عالمة الفلك كارمن شماس أن مولود برج الحمل أنه إنسان عملي يهتم بالأمور بشكل عقلاني ولكن هذا العام المليء بالمفاجئات الغير متوقعه ستؤثر عليه وتغير منه اهتماماته واتجاهاتهم لذا تنصح كارمن شماس مواليد برج الحمل من الناحية العاطفية أن يعطوا شريكهم مساحة أكبر وحرية أكثر لتمر أمورهم على سلام ومن الناحية المالية تنصحهم بالتخفيف من الإسراف والنفقات خاصة بأمور التسوق.

برج الثور 2023 كارمن شماس

تقول شماس ان برج الثور سيكون مدعوم وذلك بسبب وجود كوكب اورانوس معه مما يساعده ويمنحه الدعم والاستقلالية كما سيشعر برج الثور بأنه بحاجة الى التغيير بين أن مواليد العشرية الثالثة يتعرضون لضغوطات أكثر من غيرهم من في هذا البرج وتتابع كارمن شماس توقعاتها لمولود برج الثور من الناحية العاطفية يجب عليه ان يكون هادئا خاصة اثناء الحديث مع الطرف الاخر وان تكون نبرته بنبرة ودودة حنونة.

برج الجوزاء 2023 كارمن شماس

تقول كارمن شماس لمواليد برج الجوزاء بأن هذا العام يهتمون براحتهم ونفسيتهم ويعمل على تحسين جسمها ونفسيتها ويهتم أكثر برعاية أنفسهم، بيد أن التغيرات والتقلبات الخارجية تؤثر على نفسيتها مما يؤدي إلى قلقهم لذا تقول كارمن شماس لهم يجب عليهم أن يقتربوا من الناس الذين يحبونك ويهتمون بهم ويرعاهم هذا على الصعيد العاطفي أما من الناحية المالية فيجب ان تكون واقعي خاصة في القرارات المالية.

شاهد أيضا: توقعات الأبراج اليوم الأثنين 2022 10 3 جاكلين عقيقي ـ حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأثنين 3 أكتوبر 2022 ماغي فرح

برج السرطان 2023 كارمن شماس

كتابة كارمن شماس توقعاتها سنة 2023 فتقول لمواليد برج السرطان بأن سنتهم ستبدأ بحركات جديده وكلام جديد وتكون هذه التحركات مريحة لهم وتنصحهم على الصعيد العاطفي بأن يحسنوا علاقتهم مع نصفهم الآخر، وأما على الصعيد المهني وتنصحهم بالالتزام خاصة في الامور المالية، ليكون مرتاح من أي ضغوطات تنتج عن ذلك.

توقعات الابراج كارمن شماس 2023

برج الأسد 2023 كارمن شماس

سيكون عام 2023 منذ بدايته عاما جميلا لمواليد برج الأسد حيث يكون عام الانطلاق وتحقيق الأمنيات وما يصبو إليه لذا ننصحهم كارمن شماس بأن يبتعدوا عن الوقوع في الاخطاء وان يبتعدوا عن تقييم الآخرين وأن يكونوا منطقيين في قراراتهم وأعمالهم وكل ما يصدر عنهم كما تنصحهم على الصعيد العاطفي بأن يرووا لأنهم سيواجهون بعض الأفراد والأطراف في علاقتهم مع شريكهم إلا أنهم يتخطون ذلك بسبب ترويهم وحفظهم لهدوئهم و صبرهم وحكمتهم.

برج العذراء 2023 كارمن شماس

سيكون عام 2023 عام الانطلاقة لبرج العذراء وسيحقق ما كان مخططا له من سفر وعلاقات جديدة بالإضافة الى توسيع آفاقه الا انه يجب ان لا يكون مبالغا في مخطط له وان لا ينظر الى الآخرين بل عليه ان يضع هدفه أمام عينيه وينطلق لتحقيقها أما على الصعيد العاطفي فتنصحه كارمن بأنه سيكون مرتاحاً من الناحية العاطفية بسبب كوكب الحب سيكون متربعا في برجا وسيجلب له المحبة والمودة والاستقرار مع شريكه، وأما على الصعيد المهني فتقول كارمن شماس لمواليد برج العذراء أن يكونوا متزنين ويتجنب أي خلافات مع زملائهم في العمل.

برج الميزان 2023 كارمن شماس

حسب ما تتوقعه علمت الفلك كارمن شماس لبرج الميزان 2023 أنه سيصحح الكثير من القضايا والأمور المتعلقة به كما تنصحه عالميه أن يتريث في اموره المتعلقة بالجانب العاطفي والمالي كما يمكنه الحصول على المزيد من المكاسب فيما لو تريث وحتى ما عقله والحصول عليها كما يجب عليه أن يرتب المتعلقة به.

برج القوس 2023 كارمن شماس

يقوم العديد من مواليد برج القوس في عام 2023 بأمورهم الصحية وجدوا أعمالهم الروتينية، بالإضافة إلى أنهم سوف يشعرون بصعوبة التركيز على التفاصيل الصغيرة، اما بالنسبة الى الناحية العاطفية يجب أن يتم تصحيح الامور الخاطئة بالنسبة للشريك، وتجنب الاوهام بعيداً.

توقعات الابراج كارمن شماس 2023

برج الجدي 2023 كارمن شماس

اما بالنسبة الى العام الجديد 2023 فسوف يكون عام مليء ومميز لإظهار المواهب وإبداع بالنسبة لمواليد برج الجدي، وبالنسبة إلى توقعات الابراج 2023 كارمن شماس، على برج الجدي وعدم التسرع في أخذ القرارات، حيث سوف يكون أمامه العديد من الفرص المتنوعة ينتهزها بشكل بطيء ومتمهل، اما بالنسبة الى الناحية العاطفية سوف يوجد العديد من التقلبات التي يجب بها إعطاء المساحة المناسبة للشريك، وبالنسبة الى الناحية المالية ينصح أن يتم تأجيل الأموال الى وقت لاحق.

برج العقرب 2023 كارمن شماس

تدل بعض توقعات الابراج لعام 2023 برج العقرب والصادرة عن كارمن شماس الى التواصل مع الأشخاص الآخرين بالإضافة إلى الحصول على العديد من المفاجآت الجديدة لمواليد برج العقرب، بالإضافة إلى أن كارمن شماس تنصح مواليد برج العقرب بالاستمتاع الى نصائح الآخرين، وأن يكونوا أكثر. صبرا وأكثر استماعا الى المتكلم، اما بالنسبة الى الناحية العاطفية فسوف يشعر مواليد برج العقرب بحاجة إلى الأمان والثقة، وبالنسبة إلى الناحية المالية من الممكن لبرج العقرب الاستثمار مع الأشخاص الموجودين في منطقته وبيئته المحبوبة في حال أراد الحصول على المساعدة.

برج الدلو 2023 كارمن شماس

سوف يلاحظ مواليد برج الدلو أنه يزداد نشاطه في الأعمال المنزلية والعقارية والقضايا التي تتعلق بالأشخاص في الناحية العائلية، بالإضافة إلى أن كارمن تنصح مواليد شهر الدلو على الناحية العاطفية بأن يضع نفسه في مكان الشريك وأن ينظر الى المواقف بعينه لكي يستطيع أن يجد التوازن في علاقاته العاطفية، وبالنسبة إلى الناحية المالية سوف تتحسن الأمور وهذا بسبب الجهات الخارجية.

توقعات الابراج كارمن شماس 2023

برج الحوت 2023 كارمن شماس

وفي النهاية نختم توقعات الابراج 2023 كارمن شماس، برصد توقعات برج الحوت لعام 2023، وتنصحه كارمن شماس بضرورة التحفظ في الطرق والتنقلات التي يقوم برج الحوت إيصال أفكاره الى الآخرين، وبالنسبة إلى الناحية العاطفية فيجب عليه أن يتقرب من الحبيب ويهتم به، وتدل بعض التوقعات بشكل عام الى تقري العديد من البشائر من مواليد برج الحوت، وبالنسبة إلى الناحية المهنية فينصح كارمن شماس مواليد برج الحوت وتقول “من خلال السلوك الحكيم تكتسب بسهولة أكبر الدعم من الأشخاص المرموقين مما يساعدك على تحقيق أهدافك.”

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا عبر موقع ذاكرتي والذي كان موضوعه بعنوان توقعات الابراج كارمن شماس 2023، والذي تناولنا فيه العديد من التنبؤات والتوقعات التي ستحصل للعالم والأبراج والله أعلم، حيث أنها تعد من علم الغيب الذي لا يعلم به إلا الله عز وجل.

ربما يكون مفيداً لك

تعد التوقعات من ضمن المواضيع التي يبحث عنها الكثيرون مع اقتراب رحيل العام الحالي، حيث ينهلون منها بعضاً من الأمل الذي يمكن للعام الجديد الإتيان به، وعلى الرغم من اهتمام الكثيرين بها إلا أن من المهم التأكيد على انها مجرد تكهنات لا تمد الواقع بصلة، وفيما يلي نرفق توقعات عام 2023:

توقعات عبد العزيز الخطابي توقعات 2023 للعراق بالتفصيل
توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدةتنبؤات مصر 2023
توقعات الأبراج إبراهيم حزبونتوقعات سوريا 2023
توقعات أبو علي الشيبانيتوقعات الفلكيين لليمن 2023
توقعات أحمد شاهين لعام 2023تنبؤات وتوقعات لبنان 2023
توقعات ميشال حايك في عام 2023توقعات هالة عمر للابراج عام 2023
توقعات نجلاء القباني لعام 2023توقعات الابراج رجوى سعيد 2023
توقعات كارمن شماس لعام 2023توقعات المنجمين لعام 2023
توقعات مايك فغالي لعام 2023توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2023
توقعات العرافة العمياء بابا فانجا 2023توقعات السعودية 2023