أهم توقعات الفلك لبرج الحوت في سنة 2023 في الحب والمال والصحة، في هذه الأيام الأخيرة من العام 2022 التي ينتظر محبي التعرف على الأبراج قدوم 2023 للتعرف على كافة التوقعات المستقبلية التي قام بوضعها الفلكيين اعتباراً منهم بأنها ستحدث في العام الجديد لكل برج، لا بد أن نؤكد على أنه لا يعلم الغيب إلا الله، وأن هذه التوقعات جميعها مجرد توقعات لا صحة لها، ومن خلال مقالنا سنتعرف إلي أهم توقعات الفلك لبرج الحوت في سنة 2023 في الحب والمال والصحة.

توقعات برج الحوت ماغي فرح 2023

قد تحدثت عالمة الفلك ماغي فرح بأن برج الحوت سيمر في هذا السنة بالعديد من الانتصارات وستكون سنة للنهضة والقرارات الجديدة الكبرى، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على أهم وأبرز توقعات برج الحوت ماغي فرح 2023:

  • تتوقع عالمة الفلك ماغي فرح بأن 2023 عام النهضة والقرارات الجديدة، إنها سنة الخلاص من الصعوبات، وهذا يعني أن برج الحوت سيخرج من سنة صعبة ويتحول إلى سنة واعدة أكثر.
  •  سيكون هذا العام عامًا استثنائيًا على مولود برج الحوت، حيث سيشهد العديد من التطورات والتغييرات التي من شأنها أن تؤدي به إلى وضع أفضل لم يسبق له مثيل.
  • تتوقع الفلكية ماغي بأن مولود الحوت سيعيش على بركان من الصعوبات ويتأقلم مع ما هو غير متوقع ومنتظر.
  • على مولود الحوت أن يكون حذر لانه في عام 2023 سيعيش في خطر ويجب أن يحرص على التزام الهدوء والتصرف بحكمة في كافة ما يواجه.
  • سوف يحقق حظه هذا العام حيث يبدأ كوكب زحل في تقليل صراعاته وتقليل معارضاته، فإن مواليد الحوت في طريقهم نحو أهدافهم وإزالة المواقف الصعبة خلال موسم الربيع.
  • سيكون هناك لقاء مهم بين الكواكب نبتون والمشتري، وسيصيبه الحظ السعيد المفاجئ، الذي يخلق له وظيفة غير متوقعة، وسيبدأ مشروعًا جديدًا، ويحقق آماله في مطلع شهر سبتمبر.
  • يقع مولود الحوت في محنة في شهر أكتوبر/تشرين الأول.
  • على الصعيد العاطفي فقد توقعت ماغي فرح، بوجود كوكب زحل في برج العذراء يعني أن مواليد برج الحوت قد يلتقون بالشخص الذي حلموا به لفترة طويلة، وقد يتعرضون للانفصال بعد سنوات من التواجد معًا، وربما سيعاني سنوات يشعر بها بالقهر والألم بعد حدوث الانفصال.

إقرأ المزيد: توقعات أبراج الجمعة 2022-9-30 سبتمبر مع جاكلين عقيقي – حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 30 سبتمبر 2022 ماغي فرح.

برج الحوت 2023 كارمن شماس

كارمن شماس وهي واحد من علماء الفلك والكهنة التي يقومون بوضعهم للكثير من التوقعات التي تختص بأبراج المواليد، وتوقعات ما سيحدث في البلاد حول العالم، ومن خلال السطور التالية في تعرفنا على توقعات الحوت سنتعرف إلي توقعات برج الحوت 2023 كارمن شماس:

  • تتوقع شماس لبرج الحوت على صعيده العاطفي بأن هذا العام سيكون عاما لبناء العديد من جسور التواصل مع الناس والاقتراب من الأشخاص الذي تهتم بوجودهم.
  • كما وتتوقع للحوت على الصعيد المالي والمهني سيكون هذا العام عاماً يسعى به الحوت لتكثيف مجهوداته في العمل، واستخدام السلوك الحكيم في تأدية المهام التي تقع على عاتقه، وذلك ما سيساعده على تحقيق أهدافه.
  • تُحذر الفلكية شماس الحوت بأن يكون حذر في تنقلاته، وما يفكر به، ويجب أن يتحكم في اتصالاته مع الأصدقاء والاقارب.

برج الحوت 2023 كارمن شماس

توقعات برج الحوت 2023 جاكلين عقيقي

تتحدث جاكلين عقيقي بأن عام 2023 سيكون عام المفاجآت وذلك ما أطلقت عليه، ونذكر بواسطة السطور التالية ما جاء به من توقعات برج الحوت 2023 جاكلين عقيقي “عام المفاجآت”:

  •  فإنها توقعت بأن يكون عام الحظوظ والتغيرات على الصعيد الشخصي والعائلي، وسيشهد هذا العام الحدث الأكبر بأن كوكب المشتري سيكون في الحمل بالتصنيف الأول من العام، وذلك ما يعني أنه سيكون في البيت الثاني وهو بيت المال الذي يحقق الكثير من المكاسب المادية والأرباح العديدة.
  • سيشهد هذا العام أيضاً إنتقالاً إلى المرحلة الثانية وهي وصول كوكب المشتري للثور ابتداء من شهر ايار/مايو، وذلك ما سيجعلك تشعر بالحيوية والديناميكية التي تطرق منها أبواباً كثيرة، ويمكن أن يكون عان العودة الي الدراسة والعمل بهدف التوسع في الغايات التي تحتاجها في حياتك.

شاهد أيضاُ: مشروعية تعلم الحساب وعلم الفلك لتحقيق المصالح الدينية والدنيوية

توقعات برج الحوت مهنياً 2023 جاكلين عقيقي

في عام 2023 الذي أطلقت عليه الفلكية عقيقي بأنه عام التغييرات والمفاجآت والقرارات الصائبة والكبرى، قد وضعت الكثير من التنبؤات لبرج الحوت، ومن خلال التالي سنبين توقعات برج الحوت مهنياً 2023 جاكلين عقيقي:

  • تتحدث عقيقي بأن مولد الحوت في فترة انتقالية حيث يجلب له كوكب المشتري في برج الحمل الحظ السعيد ويبدأ دورة جديدة من الربح والنجاح في مجال عمله.
  •  كما وتقول بأنه على الرغم من الكواكب المحيطة بالحوت، فإن الكواكب التي تحافظ على الحظ والمال والشهرة تسافر عبر برج الثور بفضل الاستثمار أمامك.
  • سيتمكن برج الحوت من التعامل مع المشكلات المهنية، وإعطاء القرارات المهمة والجيدة في المجال المهني، وسيحقق النتائج المرجوة من العمل.

توقعات برج الحوت مهنياً 2023 جاكلين عقيقي 

برج الحوت عاطفيًا 2023 جاكلين عقيقي

سيكون عام 2023 عام اتخاذ القرارات المهمة، وتعميق الروابط مع الأشخاص الجديرين بالثقة والابتعاد عن العلاقات التي تؤذيك أو تسبب لك المتاعب والألم، سنتعرف لتوقعات برج الحوت عاطفيًا 2023 جاكلين عقيقي:

  • في شهر فبراير على وجه الخصوص سيكون كوكب الزهرة في برجك، ومارس ومايو مع كوكب الحب في السرطان الصديق.
  • سوف تعيش دورة فلكية هائلة في حال لأن كنت وحياً ستنعم بالحب وتقوي علاقتك بمن حولك.
  • تتغير أمور مولود الحوت في شهر يونيو عندما يدخل كوكب الزهرة برج الأسد، بأن يكون معاكساً لبرجك، ستستمر هذه الزيارة حتى تشرين الأول/أكتوبر، مما يخلق العديد من العقبات أمام تحقيق بعض الغايات التي تريدها.
  •  يتطلب الأمر أن تكون أكثر وعيًا وإرادة قوية لتكون قادرًا على اتخاذ القرارات التي تجنبتها في الماضي.
  •  في رحلتك لهذا العام قد تقابل أكثر قرباً لقلبك، وتستعيد ثقتك في الحب، وتجد حلولًا للعقبات التي تعترض سعادتك الماضية.

قد يهمك: تسمى دراسة الكون علم الفلك

برج الحوت صحياً 2023 جاكلين عقيقي

قامت جاكلين عقيقي بوضعها للكثير من التوقعات على كافة الأصعدة للأبراج باختلافها، كما وقد أطلقت على عام 2023 بأنه عام المفاجآت نظراً لما يحمله من مفاجآت كبير، سنتعرف إلى توقعات برج الحوت صحياً 2023 جاكلين عقيقي:

  • تُنبه جاكلين عقيقي من مراقبة الصحة من كثب ويجب عدم التردد في مراجعة الطبيب إذا شعرت بتوعك.
  • انتبه لفترات التعب والإرهاق واحصل على قسط من الراحة ولا تستخف بصحتك.
  • وجود كوكب المشتري في برج الحمل في بداية العام، سوف يكون سبب للعيش في حياة الصعبة وأوضاع المالية سيئة، كما ويسبب التعب والتوتر.
  •  سوف تضطر إلى العمل لساعات طويلة لتأمين لقمة العيش والتخلص من الصعوبات، وهذا ما سيؤثر سلبًا على صحتك، وذلك لانك ستحتاج إلي أن تعمل في مكانين وربما مجالين في نفس الوقت.

برج الحوت صحياً  2023 جاكلين عقيقي 

إلي هنا وقد إنتهينا من مقالنا والتي تعرفنا من خلاله على توقعات الفلكيين للابراج وتحديداً برج الحوت للعام الجديد، قد تعرفنا سوياً من خلال مقالنا على “أهم توقعات الفلك لبرج الحوت في سنة 2023 في الحب والمال والصحة“.

ربما يكون مفيداً لك

تعد التوقعات من ضمن المواضيع التي يبحث عنها الكثيرون مع اقتراب رحيل العام الحالي، حيث ينهلون منها بعضاً من الأمل الذي يمكن للعام الجديد الإتيان به، وعلى الرغم من اهتمام الكثيرين بها إلا أن من المهم التأكيد على انها مجرد تكهنات لا تمد الواقع بصلة، وفيما يلي نرفق توقعات عام 2023:

توقعات عبد العزيز الخطابي توقعات 2023 للعراق بالتفصيل
توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدةتنبؤات مصر 2023
توقعات الأبراج إبراهيم حزبونتوقعات سوريا 2023
توقعات أبو علي الشيبانيتوقعات الفلكيين لليمن 2023
توقعات أحمد شاهين لعام 2023تنبؤات وتوقعات لبنان 2023
توقعات ميشال حايك في عام 2023توقعات هالة عمر للابراج عام 2023
توقعات نجلاء القباني لعام 2023توقعات الابراج رجوى سعيد 2023
توقعات كارمن شماس لعام 2023توقعات المنجمين لعام 2023
توقعات مايك فغالي لعام 2023توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2023
توقعات العرافة العمياء بابا فانجا 2023توقعات السعودية 2023