توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2023، يحاول الأشخاص حول العالم معرفة الغيب والعلم بما سيمر به في العام الجديد، وقد يتأثر البعض بتلك التكهنات التي لا أساس لها من الصحة، وتبقى مجرد تهيؤات لأن الغيب هو بيد الله وحده ولا يتمكن أحدٌ من البشر الاطلاع عليه، لذلك على الإنسان الانتظار أن يعيش اللحظات القادمة من حياته كما كتبها الله تعالى، في هذا المقال نذكر توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2023.

توقعات بابا فانغا 2023 للابراج

أيام قليلة تفصلنا عن بدء العام الجديد، حيث يحضّر علماء الفلك الدراسات المختلفة التي تتعلق بعلم الأبراج وهي مبنية على قواعد مرتبطة بظهور النجوم، نورد في الفقرة التالية المعلومات الوافية حول توقعات بابا فانغا 2022 للابراج وهي كما يلي:

توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2023

  • توقعت العرافة البلغارية بابا فانغا فيما يتعلق بمدار الكواكب والتي من خلالها يتم الوصول لعلم الأبراج، أن مدار الأرض يشهد تغيرًا ملحوظًا في عام 2023.
  • من جهة أخرى تتمتع الأرض بوجود توازن في الوقت الحالي لكن ذلك التحول الطفيف يؤدي لحدوث تغيرات جذرية في المناخ.
  • كذلك فإنه إذا تحققت توقعات بابا فانغا، فهي تؤدي لوجود أحداث مدمرة على حد تعبيرها.
  • يترتب على التغيير حدوث زيادة في الإشعاع التي تؤدي بدورها لارتفاع كبير في درجات الحرارة فيما لو حدث واقتربت الأرض من الشمس.
  • أما في الجهة المقابلة من العالم فإن الأرض تصبح بعيدةً عن الشمس، وبذلك تشهد تلك البلاد عصرًا جليديًا وساعات أطول من حلول الظلام.

تنبؤات بابا فانغا للاعوام القادمة

إن العرافة البلغارية بابا فانغا قد فارقت الحياة لكنها تركت خلفها العديد من الأسرار التي يعتبرها البعض مخيفة وذلك لأن العديد منها قد تحقق بنسبة كبيرة وخاصةً فيما يتعلق بالحروب، نتطرق فيما يلي للحديث حول تنبؤات بابا فانغا للاعوام القادمة:

توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2023

  • تفيد التقارير الصادرة أن توقعات العرافة البلغارية “بابا فانغا” قد تحققت على مدار السنوات السابقة ومن بينها ما حدث في العراق من عمليات إرهابية بالإضافة إلى ما مرت به بعض البلاد من كوارث طبيعية.
  • عقب أن طابقت توقعات العجوز العمياء ما حدث في العالم فقد تم وصفها بالقديسة الخارقة.
  • وُلدت العرافة فاقدة البصر وظلت تنجم بما سيحدث في العالم حتى عام 2030 على الرُغم من وفاتها في عام 1997.
  • إن من أخطر توقعات العرافة البلغارية هي أحداث 11 سبتمبر عام 2001، بالإضافة إلى كارثة تسونامي الذي ضرب جنوب اليابان.
  • ومن بين توقعاتها يخصوص الولايات المتحدة الامريكية هي وصول دونالد ترامب للرئاسة الأمريكية.
  • أما فيما يتعلق بانتشار فيروس كورونا فقد كان هو أكثر الأمور التي تنبأت بها وحدثت بالفعل حيث قالت: “مرض خطير سيكتسح العالم عام 2020”.

بابا فانغا نهاية العالم

في نهاية العام يكثر الحديث حول الأحداث التي سيمر بها العالم في العام القادم بالإضافة إلى ما تم تحقيقه من تنبؤات سابقة كانت قد تحدّث عنها الكاهن في بداية العام، وقد كان للعرافة البلغارية أقوال وأحاديث حول بابا فانغا نهاية العالم وكانت على النحو التالي:

توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2023

  • يتعرض العالم أجمع بحسب العرافة فانغا إلى الكثير من الكوارث الطبيعية والتي في مجملها تتعلق بالمناخ كذلك فإن الأعاصير والفيضانات ستكون من الامور التي تهدد حياة الملايين من البشر.
  • وأشارت كذلك إلى أنّ الولايات المتحدة ستمر بفترة طويلة جدًا من الجليد، وعلى العكس من ذلك تتعرض الدول الاسكندنافية لارتفاع متواصل في درجات الحرارة.
  • بخصوص قارة أوروبا فإنها في عام 2023 ستتأثر بحدوث الفيضانات، أما أستراليا فإنها تشهد موجات متواصلة من الحرائق.

توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2023

لم يتم تحديد التكهنات التي أطلقتها العرافة البلغارية لسقف زمني، ولكن كانت قد قررت بحدوث أمور جوهرية عامة تسبب في تغيرات هائلة في العالم، كذلك يفيد العلماء بحدوث معظمها، ومن بين توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2023 نذكر التالي:

توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2023

  • توقعت الكاهنة بابا فانغا، أن تقوم الدول الكبرى بإنشاء سلسة حرب متعددة يتم فيها استعمال أسلحة بيولوجية خلال العام 2023 الأمر الذي ينذر بحدوث حرب عالمية ثالثة.
  • تتزامن تلك التنبؤات مع تواصل الحرب الروسية الأوكرانية والتي حذر فيها الرئيس الروسي بوتين من تداول الأسلحة النووية في المؤتمرات الصحفية.
  • يشعر المحللون بقلق بالغ من تحقق هذه التكهنات على صعيد استمرار توتر الأوضاع دون الوصول لاتفاق بين كلا الطرفين.
  • تتنبأ العرافة بإزهاق آلاف الأرواح بسبب ما تقوم به إحدى الدول من استخدام أسلحة البيولوجية.

شاهد أيضا: هل يتوافق برج العقرب مع الحوت في الصداقة والحب

تنبؤات العرافة العمياء عن مصر

الزعماء في بلاد العالم كانوا يلجؤون إلى العرافة العمياء من أجل معرفة ما سيتم حدوثه في بلادهم أو على الصعيد الشخصي أيضًا وذلك لثقتهم بصدق تنبؤاتها، لذلك نفرد الفقرة التالية للحديث حول تنبؤات العرافة العمياء عن مصر:

توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2023

  • كان لجمهورية مصر العظيمة نصيب من توقعات العرافة البلغارية بابا فانغا، فهي لم تقتصر توقعاتها على البلاد الغربية فقد كان للبلاد العربية تصيب من توقعاتها.
  • حيث أخبرت أن جمهورية مصر العربية ستمر بالأزمات المختلفة، والتي تصل في بعض الأحيان لحدوث حرب أهلية فيما بين المواطنين من أجل الحكم.
  • لكن بعد مضي فترة من الزمان ستعيش جمهورية الفراعنة أيام رخاء بعد أن يستلم الحكم أحد الرؤساء الذي يكون كل همه نهضة البلاد وتطورها.
  • تبقى تلك الأخبار مجرد تكهنات قد تكون صحيحة، أو قد تخيب لذلك يجب عند ألا نعوّل عليها كثيرًا وأن نسلّم بالقضاء والقدر.

شاهد أيضا: توقعات أبراج الجمعة 2022-9-30 سبتمبر مع جاكلين عقيقي – حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 30 سبتمبر 2022 ماغي فرح.

توقعات العرافة البلغارية العمياء 2022

قبل أن يقم الشخص بمعرفة الأخبار الواردة حلو توقعات العرافة يبحث في مدى صدق التنبؤات للأعوام السابقة، وفي حال كانت مطابقة التكهنات السابقة للواقع فإنه يتم الأخذ بالتنبؤات للأعوام القادمة، نورد فيما يلي توقعات العرافة البلغارية العمياء 2022:

  • ادعت بابا فانجا أن أحداث جسيمة تصيب الأرض وخاصةً فيما يتعلق بالكوارث الطبيعية والحرائق التي تؤدي لانقراض أنواع من الحيوانات.
  • إن كوكب الأرض متوازن، فلو تم وجود أي تعديل بسيط فإنه يؤدى لحدوث عواقب مدمّرة للغاية وخاصةً فيما يتعلق بالطقس بالإضافة لتغير مستويات سطح البحر بصورة خطير.
  • حول الأحداث الجاري في عام 2022، فإنه قد تم وقوع اثنتان منها والتي أثبتت صدق توقعاتها حتى هذه اللحظة.
  • أما التوقع الأول فهو يختص بوجود فيضانات كبيرة في مساحات واسعة من أستراليا، أما التوقع الثاني فهو يتعلق بانتشار الجفاف وشح في المياه.

شاهد أيضا: توقعات الأبراج اليوم الأثنين 2022 10 3 جاكلين عقيقي ـ حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأثنين 3 أكتوبر 2022 ماغي فرح

في النهاية وصلنا لختام المقال ويحمل عنوان توقعات بابا فانغا العرافة البلغارية لعام 2023، لكن يجب التأكيد أن المعلومات السابقة قد تصيب أو تخيب ولا يجب الإيمان بها، ولكن علينا التسليم المطلق بقضاء الله والرضا بما تخبئه الأيام له.

ربما يكون مفيداً لك

تعد التوقعات من ضمن المواضيع التي يبحث عنها الكثيرون مع اقتراب رحيل العام الحالي، حيث ينهلون منها بعضاً من الأمل الذي يمكن للعام الجديد الإتيان به، وعلى الرغم من اهتمام الكثيرين بها إلا أن من المهم التأكيد على انها مجرد تكهنات لا تمد الواقع بصلة، وفيما يلي نرفق توقعات عام 2023:

توقعات عبد العزيز الخطابي توقعات 2023 للعراق بالتفصيل
توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدةتنبؤات مصر 2023
توقعات الأبراج إبراهيم حزبونتوقعات سوريا 2023
توقعات أبو علي الشيبانيتوقعات الفلكيين لليمن 2023
توقعات أحمد شاهين لعام 2023تنبؤات وتوقعات لبنان 2023
توقعات ميشال حايك في عام 2023توقعات هالة عمر للابراج عام 2023
توقعات نجلاء القباني لعام 2023توقعات الابراج رجوى سعيد 2023
توقعات كارمن شماس لعام 2023توقعات المنجمين لعام 2023
توقعات مايك فغالي لعام 2023توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2023
توقعات العرافة العمياء بابا فانجا 2023توقعات السعودية 2023