عروض اليوم الوطني الاماراتي 51، تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر ديسمبر العديد من العروض الهادفة والمميزة التي تناسب مختلف الفئات العمرية، ومن بين هذه العروض عروض اليوم الوطني والذي يصادف اليوم الثاني من ديسمبر، وهذا اليوم يعتبر اليوم الذي يجدد الذكرى على إقامة دولة الإمارات الحديثة، ولذلك يعتبر من الأحداث الوطنية المهمة في تاريخ هذه الدولة، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على عروض اليوم الوطني الاماراتي 51.

نبذة عن اليوم الوطني الإماراتي 51

يعتبر اليوم الوطنية من الأيام الوطنية المميزة لدى كافة أفراد دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو اليوم الذي يجدد الذكرى على إقامة الدولة الحديثة وفق نظام الحكم الذي يقوم على الاتحاد وذلك يكون في شهر ديسمبر من كل عام، وتتمثل أهم وأبرز المعلومات التي تتعلق باليوم الوطني الذكر 51 فيما يلي:

  • في تاريخ الثاني من ديسمبر من كلِّ عام يتم الاحتفال بذكرى قيام الاتحاد والذي كان في عام 1971ميلادي.
  • وكما وأنه قد تم الإعلان بالشكل الرسمي عن تأسيس الدولة المستقلة التي تتميز بتوحدها وسيادتها.
  • ويعتبر اليوم الوطني هو المناسبة الوطنية التي يحتفل بها شعب دولة الامارات العربية المتحدة.
  • وبالإضافة أن في هذا اليوم يتم تعطيل القطاع الحكومي وكذلك القطاع الخاص، وفيه يتم إقامة العديد من الفعاليات التي تتم بمشاركة جميع الأفراد والمؤسسات.

شاهد أيضاً: منيو ماكدونالدز بالاسعار 2022 السعودية وعروض ماك الجديدة

عروض اتصالات لليوم الوطني الاماراتي 51

فقد تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق باليوم الوطني والذي يعتبر من أهم الأيام المميزة في تاريخ الإمارات العربية المتحدة، بحيث أنه في بداية شهر ديسمبر من كل عام يتم الاحتفال في يوم الشهداء ويكون في اليوم الأول من شهر ديسمبر، وبعدها في الثاني من شهر ديسمبر يتم الاحتفال في اليوم الوطني، ولذلك تقوم العديد من الشركات والمؤسسات المختلفة على إقامة الكثير من الفعاليات والعروض المميزة لجميع موطنين دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتمثل أهم عروض اتصالات لليوم الوطني الامارات 51 فيما يلي:

  • من أول هذه العروض أنه قد تم التصريح من قبل جمعية الاتحاد عن الكثير من التخفيضات لجميع مواطنين الدولة وذلك بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي الواحد والخمسين لإحياء الذكرى.
  • وكذلك يتم الاستمتاع من قبل العديد من المواطنين في خدمة Wi-Fi الإمارات بالشكل المجاني وبحيث أنها تكون من اتصالات ويتم استمرارها على مدة أسبوع من الزمن أي تكون من تاريخ التاسع والعشرون من شهر نوفمبر الى تاريخ الخامس من شهر ديسمبر 2022ميلادي.
  • والعديد من الخصومات الأخرى التي قد تم اطلاقها من قبل الجمعية والتي تكون لحوالي 51 سلعة الأكثر استهلاكاً، ومن أهممها المواد الغذائية وكذلك المواد الغير الغذائية، وبينما تبلغ قيمة هذه الخصومات حوالي 51٪ اعتبارًا من 30 نوفمبر.

شاهد أيضاً: باقة ٢٠ جيجا سيريتل 2023 مع أهم العروض المقدمة

طريقة الاشتراك بعروض اتصالات لليوم الوطني الاماراتي 51

تقدم الاتصالات العديد من الباقات المميزة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي، ومن أهمها دقائق الاتصال سواء أكان المحلي أو كان الدولي، وحتى باقات الانترنت والرسائل المجانية، وأما فيما يتعلق بالطريقة التي يتم فيها الاشتراك بهذه العروض الخاصة بالاتصالات للاحتفال في اليوم الوطني لإحياء الذكرى الواحد والخمسين، يتم من خلال العديد من الخطوات والتي تتمثل فيما يلي:

  • من أول هذه الخطوات هي تفعيل ميزة Wi-Fi على جهاز الهاتف المحمول.
  • وبعد ذلك يتم اختيار شبكة Wi-Fi الإمارات لدى اتصالات.
  • ولكن يجب كتابة اسم الموقع بالشكل المباشر عند تصفح الانترنت في الكثير من الأجهزة.
  • وأما المستخدمين الجدد لذلك يتم تسجيلهم من خلال إدخال رقم الهاتف المتحرك المفعّل وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة.
    • وبعد أن تتم هذه الإجراءات يتم وصول رسالة نصية قصيرة من اتصالات إلى الهاتف، وهذه الرسالة تتضمن رمز دخول مؤلف من أربعة (4) أرقام.

شاهد أيضاً: متى تداول شركة الحفر العربية في سوق الأسهم السعودي 1444 وطريقة الاشتراك

أبرز فعاليات اليوم الوطني الإماراتي 51

ويتم الحرص الشديد من قبل شركة الاتصالات على الاحتفال في اليوم الوطني في البلاد في تاريخ الثاني من شهر ديسمبر، وفي هذا العام تحتفل في إحياء الذكرى الواحد والخمسين لليوم الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتم الاحتفال بإقامة العديد من الفعاليات وتتمثل أبرز فعاليات اليوم الوطني الإماراتي 51 فيما يلي:

  • من أهم هذه الفعاليات هو إقامة أهم حدث ويعتبر قلب أبوظبي وهو في قصر الحصن، بحيث أنه يتم اقامة هذا الحفل في تاريخ الأول من شهر ديسمبر في عام 2022 ميلادي.
  • يتم تأدية هذا الحفل من قبل الفنان حسين الجسمي.
  • وبينما في تاريخ الثالث من شهر ديسمبر يتم إقامة حفل ثان ويكون بإقامة الفنان حمد العمري.
  • وبالإضافة أنه تتألق قلعة الجاهلي في العين في حفل خاص ثالث قد تم احيائه من قبل الفنانة بلقيس ويكون معها الفنان فؤاد عبد الواحد.

شاهد أيضاً: اليوم الوطني لبلادي هو يوم توحيد البلاد، وهو الأول من برج الميزان الموافق من سبتمبر في كل عام.

حساب اتصالات الإمارات تويتر

وأما فيما يتعلق بحساب اتصالات الرسمي على التويتر، هناك العديد من الحسابات الرسمية الخاصة في شركة الاتصالات وذلك عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي، ويتم نشر عليهم كافة المستجدات التي تتعلق بهذه الشركة، وكذلك الخدمات والباقات التي يتم تقديمها، وتتمثل أبرز المعلومات الحساب الخاص في اتصالات تويتر فيما يلي:

  •  من الممكن أن يتم زيارة حساب اتصالات الإمارات عبر الموقع الرسمي على تويتر عن طريق الضغط على الرابط التالي من هنـــــــــــا.

شاهد أيضاً: كم باقي على اليوم الوطني الكويتي 2023 العد التنازلي

والى هنا نصل الى نهاية مقالنا والذي كان بعنوان عروض اليوم الوطني الاماراتي 51، فقد تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق باليوم الوطني الاماراتي، وقد تطرقنا الى عرض طريقة الاشتراك في العروض الخاصة باليوم الوطني، وكذلك على الحساب الخاص بالاتصالات في الإمارات العربية المتحدة.