هل خرج برشلونة من دوري الابطال 2022، تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا من البطولات ذات الصيت المنتشر في كافة أنحاء العالم، وهذا الأمر قد جعل الاهتمام بها من قبل وسائل الإعلام يتضاعف، وحتى اهتمام الفرق واللاعبين بها يكون على قمة التأهب، فالكل يرغب في تقديم افضل الأداء والتأهل حتى الحصول على اللقب الغالي وهو التشامبيونز ليج، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنجيب على سؤال هل خرج برشلونة من دوري الابطال 2022.

هل خرج برشلونة من دوري الابطال 2022

تقام اليوم جولة جديدة من مباريات دوري أبطال أوروبا، وفي هذه المباريات سيتحدد مصير الكثير من فرق كرة القدم، إما بالتأهل إلى دور الستة عشر، وإما بالخروج نهائياً، ومن خلال موضوعنا سنجيب سؤال هل خرج برشلونة من دوري الابطال 2022:

  • يواجه نادي برشلونة الإسباني خطر توديع البطولة الأحب على قلبه وهي دوري أبطال أوروبا، والهبوط إلى الدوري الأوروبي وهذا الأمر يعتبر إهانة في حق فريق كبير كبرشلونة.
  • وهذا الأمر مرهون بخسارة الفريق أمام انتر ميلان، فلو أراد فريق برشلونة أن يتأهل إلى دور الستة عشر عليه أن يفوز على فريق انتر ميلان بفارق هدفين.
  • بالإضافة إلى فوز أو تعادل بايرن ميونيخ مع فيكتوريا بلزن، عندها سيرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 10 أو 12 نقطة وسيضمن التأهل في كل الأحوال.
  • بينما سيرتفع رصيد الإنتر إلى 9 نقاط، وهذا ما حدث اليوم بمباراة ميلان مع فيكتوريا بلزن، الأمر الذي نهى أحلام برشلونة في التأهل إلى دور الستة عشر.

شاهد أيضا: المباريات المتبقية لبرشلونة في دوري ابطال اوروبا 2022-2023

فرص تأهل برشلونة للدور السادس عشر في دوري الابطال 2022

انتشرت ملامح الخوف والقلق على وجوه مشجعي ولاعبي فريق برشلونة الإسباني بعد أن أصبح شبح الخروج من دوري أبطال أوروبا يواجهم، ومن خلال موضوعنا سنعرف كيف يمكن أن يخرج برشلونة من دوري الأبطال قبل أن يواجه بايرن:

  • إن فريق برشلونة الإسباني أمام مهمة شبه مستحيلة تتمثل في الإبقاء على آماله في بالتأهل لور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
  • وستتم اليوم مباراة تجمع بين بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة ولكن للأسف أصبحت هذه المباراة دون أي معنى للنادي الإسباني.
  • فقد انتهت منذ قليل مباراة أخرى في المجموعة جمعت بين انتر ميلان وفيكتوريا بلازن وفاز الفريق الإيطالي بثلاث أهداف منهياً بذلك أي أمل للفريق الإسباني بالتأهل.

فرصة ثأر لبرشلونة من بايرن

مواجهات الفريق الألماني بايرن ميونخ والفريق الإسباني برشلونة هي مواجهات ذات نتائج قوية ومؤلمة للفريق الإسباني، وقد كانت أكبر النتائج منذ فترة قصيرة وانتهت بفوز البافاري بثمانية أهداف، ومباراة اليوم ستشهد فرصة ثأر لبرشلونة من بايرن:

  • ستكون المباراة فرصة للثأر لبرشلونة الساعي لاستعادة سمعته بمواجهة منافس تعرض أمامه لخمس هزائم متتالية، علما بأن بايرن ضمن تأهله عن “مجموعة الموت” (الثالثة) بتصدره الترتيب بالعلامة الكاملة (12 نقطة من 4 انتصارات).
  • وقال المدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز الذي من المتوقع أن يغيب عن صفوف بايرن للإصابة عن المباراة المرتقبة “سنبذل قصارى جهدنا، لا يهم إذا تأهلنا أم لا. هذه هي العقلية الألمانية”.
  • وأضاف “يملك إنتر كل شيء للتأهل إلى ثمن النهائي، بينما سيكون الخروج قاسيا على برشلونة بعد الجهود التي قام بها في الصيف” في سوق الانتقالات.

جدول ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022-23

بعد أن انتهت قبل قليل مباراة فريق انتر ميلان مع فريق فيكتويا بلزن، أصبح ناجي برشلونة خارج اسوار المنافسة الأقوى على مستوى أوروبا، وسنتعرف الآن على جدول ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022-23:

المجموعة الثالثة
الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرلهعليهفارقنقاط
1بايرن ميونخ44001321112
2إنتر ميلان552116511010
3برشلونة41128714
4فيكتوريا بلزن4004316-130

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا لهذا اليوم والذي كان يحمل عنوان هل خرج برشلونة من دوري الابطال 2022، وقد تناولنا جميع الأخبار المتعلقة بهذا الشأن.