هل برنامج botim مراقب، ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من التطبيقات التي تعمل على تقديم الكثير من وسائل المتعة والراحة والتسلية للمستخدمين، وذلك بناءً على التطور التكنولوجي الكبير الذي شهده العصر الحالي، ومن أبرز وأهم هذه التطبيقات تطبيقات الألعاب ومشاهدة الأفلام، بالإضافة إلى تطبيقات الاتصال والتواصل سواء كانت تستخدم الرسائل الكتابية أو مكالمات الفيديو أو غيرها، والتي تكون بهدف الاستمتاع والتسلية، وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف على هل برنامج botim مراقب.

نبذة عن برنامج botim

يعتبر برنامج botim من أشهر البرامج التي تتخصص في إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو التي تمتاز الجودة العالية والصوت الواضح دون وجود إعلانات مملة وطويلة، وكل ما يحتاجه هذا التطبيق الى القيام بالاتصال بالإنترنت بشكل جيد حتى تكون المكالمات واضحة:

  • كما أنه يتيح امكانيه الاتصال صوت فقط أو إجراء شات جماعي يعتمد على الكتابة أو الرسائل الكتابية.
  • فيحتوي هذا التطبيق على الكثير من المشتقات المختلفة التي يمكن ان يستخدمها الكاتب في التعبير عن حالته بالإضافة إلى وجود بعض الملصقات.
  • وهو سهل الاستخدام ولا يشغل المساحة كبيرة من الهاتف.
  • كما يتيح إمكانية إجراء المكالمات داخل البلاد وخارجها.

شاهد أيضاً: خطوات التسجيل في برنامج الإعداد الجامعي انطلاقة في الإمارات 2022 وموعد انتهاء التسجيل

هل برنامج botim مراقب

يوجد الكثير من التساؤلات حول تطبيق وهل هو مراقب أم لا، حيث يتم من خلال هذا التطبيق إجراء الكثير من المحادثات وتبادل الصور والفيديوهات بالإضافة إلى إجراء مكالمات الصوت والصورة، لكن تعتبر هذه المحادثات جميعها مؤمنة بشكل كبير للغاية:

  • إلا أنه بالرغم من هذا التامين يجب الحذر بشدة فهنالك بعض الأشخاص البارعون في اختراق كافة الحسابات الخاصة. بالمستخدمين واختراق الكثير من التطبيقات.
  • ويجب معرفة أن هذا التطبيق من الصعب اختراقه بسهولة لكن يجب أن يتم اخذ الاحتياطات عند التعامل مع أي تطبيق من التطبيقات المشابهة لهذا النوع.

شاهد أيضاً: برنامج الاجتماعات المقدم من شركة مايكروسوفت هو

مميزات تطبيق botim

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي ظهرت بعد التطورات التكنولوجي الكبير في السنوات الأخيرة الماضية، حيث أن هذا تطبيق يمتلك الكثير من المميزات التي تميزها عن غيره من التطبيقات وتجعلهم متصدر لها، ومن أبرز ما يميزه:

  • قدرته على إجراء المكالمات خارج البلاد بجودة عالية وصوت واضح.
  • يمتاز هذا التطبيق بضمة الكثير من الملصقات الحديثة والمتميزة.
  • إجراء شات جماعي بين الأصدقاء والعائلة ويكون قادر على استيعاب 500 شخص أو أكثر.
  • تبادل الفيديوهات والصور مع الأصدقاء بسهولة دون قيود.
  • يعتبر هذا التطبيق سري جداً في المحادثات والصور بالإضافة إلى الأمانة والسرية في البيانات ولا يمكن الاستيلاء عليها.

شاهد أيضاً: البرنامج المستخدم في إنشاء العروض التقديمية هو؟؟

معلومات حول تطبيق botim

يعتبر تطبيق botim من التطبيقات التي تتوفر على متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى متجر ابل ستور ومتاح في جميع أنحاء العالم وهو غير محجوب في أي دولة، حيث يشغل هذا التطبيق مساحة على الهاتف المحمول تصل إلى الايفون 48 ميجا بايت بينما على الاندرويد 22 ميجابايت، كما يمكن التعامل مع هذا التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية، كما أنه من الممكن أن يتم إجراء الكثير من عمليات الشراء داخل هذا التطبيق.

هل برنامج botim مراقب، وفي نهاية هذا المقال قمنا بالتعرف على أبرز التطبيقات التواصل الاجتماعي بالصوت والصورة والذي يمتاز بالجودة العالية وصوت الواضح والذي هو تطبيق botim، بالإضافة إلى التعرف على مميزات هذا التطبيق وهل هو مراقب أم لا.