ماذا حدث لشيرين عبد الوهاب، لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث انتشرت الأخبار حول احتجازها في مصحة الإدمان، وذلك بعد أن قامت عائلتها باتهامها بعودتها لطليقها وتعاطي المخدرات برفقته، وكانت بداية القصة المؤثرة والمحزنة للفنانة هو بأنها بدأت الحديث عن تعرضها لإصابة في الرباط الصليبي، واحتياجها إلى إجراء عملية بشكل عاجل، وتحولت الاتهامات لشقيقها بضربها واحتجازها داخل المستشفى، حيث قال شقيق الفنانة شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي الكبير عمرو أديب بأن المسألة معقدة.

ماذا حدث لشيرين عبد الوهاب

قال شقيق الفنانة شيرين في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب بأن شقيقته تتعامل مع عصابة مكونة من طليقها حسام حبيب، والمنتجة سارة الطباخ، حيث صرح قائلاً: أختي بتضيع، أختي بتنهار، حيث أنه نفى عبد الوهاب أثناء مداخلته الهاتفية بأنه قد يكون ضربها أو اعتدى عليها وفق ما تم تداوله عبر وسائل الاعلام.

حيث أنه أوضح بأن الأمور عادت لطبيعتها ما بين شيرين وطليقها حسام حبيب بعد أن أعاد إليها سيارتها وأن يتنازل عن القضايا ضدها، فيما تنازلت هي عن كل شيء ضده، حيث أنه كشف عن مفاجأة كانت صدمة للجمهور والناس بأنه ادعى بأن شقيقته تتعاطي المخدرات بصحبة حسام حبيب، وذلك من خلال استئجار شقة في منطقة التجمع من أجل تعاطي المخدرات بصحبته هذا حسب ما قاله شقيقها.

ماذا حدث لشيرين عبد الوهاب

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة الفنانة سعاد صابر

ما الذي حصل مع الفنانة شيرين

فيما يخص دخول الفنانة شيرين إلى المستشفى، أكد شقيق الفنانة محمد عبد الوهاب في مداخلته الهاتفية مع الاعلامي عمرو أديب بأنه قام بإدخالها إلى المستشفى بشكل إلزامي وإجباري، حيث قال بأنها غير مؤهلة ولابد من أن يتم علاجها بأسرع وقت.

ماذا حدث لشيرين عبد الوهاب

  • وأضاف مدير المستشفى المتواجد في النيابة العامة، ومعه كافة الأوراق والتحاليل التي تثبت هذا الموضوع.
  • حيث أشار إلى أنه لم يقم شقيقها باصطحابها إلى المستشفى، ولكن حضرت لجنة مختصة من أجل أخذها إلى المستشفى.
  • حيث دخلت والدتها في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب، وطلب النجدة من الجميع بأن يقوموا بإنقاذ ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ.
  • حيث أكدت والدتها بأن ابنتها توجهت بعد حفلها الأخير إلى المنزل بصحبة حسام حبيب وتناولت معه المخدرات بالاستوديو، ومن ثم ذهبت للشجار مع والدتها وشقيقتها وطردتهما من منزلهما، وذلك لأنها لم تكون في وعيها حسب حديث الأم.
  • حيث ذكرت والدتها بأنها كانت بعلاقة جيدة جداً مع ابنتها، ولكن بعودة حسام حبيب من جديد في حياتها، كان يأمرها بطردنا من البيت، حتى ينفرد بها لوحدها.
  • مما دفع الأم بالبكاء وقالت ” احموها من الواد ده عشان الواد ده شر”.
  • حيث أوضحت الأم بأن شيرين طردت بناتها لأنها لم تكن بوعيها بسبب المخدرات مشيرة إلى أن حسام حبيب عاد إليها ويحمل معه خطة جديدة.
  • حيث انهارت الام أثناء المداخلة الهاتفية واستكمل الحديث شقيقها مؤكداً بأنه يستسمر في محاولة إنقاذ شقيقته الفنانة شيرين، حتى اليوم الأخير من عمره، ولن يترك شقيقته، حتى يؤكد الطب بأنها قادرة على أن تتحمل المسؤولية.

شاهد أيضاً: الفنانة وفاء قمر

هل عادت الفنانة شيرين لطليقها

انتشرت أخبار وأنباء عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حول احتجاز الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في مصحة للعلاج من الإدمان، وهذا بعد أن اتهمتها عائلتها بالعودة لطليقها حسام حبيب وتعاطي المخدرات برفقته، حيث طلبت والدتها من الاعلامي الكبير أثناء مداخلة هاتفية لها بأن ينقذ ابنتها من حسام حبيب وقالت بأنه شر لابنتها، وبأن ابنتها شيرين ليست بوعيها وبأنها مغيبة تماماً بسبب تعاطي المخدرات مع حسام حبيب وبأنه يسيطر عليها، وعلى حياتها، فعائلة الفنانة يناشدوا عبر وسائل الإعلامي بأن يتم الوقوف معهم وإنقاذ ابنتهم من حسام.

ماذا حدث لشيرين عبد الوهاب

شاهد أيضاً: حقيقة زواج الفنان كاظم الساهر والفنانة صفوة

تفاصيل قضية شيرين عبد الوهاب

محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمتها الأخيرة، حيث أنه رد على طليقها عن الاتهامات الموجهة إليه، حيث قال المحامي لطفي وهو محامي أسرة الفنانة المصرية شيرين في تصريحات له لصحيفة موقع الحرة.

ماذا حدث لشيرين عبد الوهاب

  • أن شيرين كانت تعاني من انهيار عصبي، واكتئاب حمل شديد منذ عدة سنوات بعد ولادة ابنتها الثانية.
  • وهو ما كان يؤدي لإصابتها بانهيار عصبي واستقر الأمر على أن تبقى في المستشفى عدة أيام تحت الملاحظة حتى تحظى بالرعاية الطبية.
  • ولفت إلى المحامي الذي يمثل أسرة الفنانة منذ أكثر من 20 سنة ويتابع كافة الأمور القانوينة المتعلقة بها وبأسرتها إلى أنه تم إنهاء كافة الخلافات القانوينة بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب خلال الأيام الماضية.
  • حيث أكد بأن للفنانة شيرين محاسب مالي تثق فيه ويحرص على مصالحها بعيداً عن سيطرة أي شخص، كما قال بأنه يتولى كافة الأمور القانونية لها وللأسرة وهذه الإدعاءات بعيدة عن الواقع، فيما تم إثارته حول محاولة السطرة من طليقها أو شقيقها على ممتلكاتها وأموالها.
  • وقال المحامي بأن هناك أغنيتان سوف يتم طرحهم قريباً بعد إنهاء الخلاف مع إحدى شركات الانتاج بالتصالح حتى تستقر أمورها الفنية والانتاجية.
  • واختتم قائلاً بأنه يتمنى بأن تتسم متابعات أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالهدوء، لأنه يجب الحفاظ على مشاعر بناتها.

شاهد أيضاً: من هي الفنانة العراقية زهرة الربيعي

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا، والذي وضحنا لكم من خلاله ماذا حدث لشيرين عبد الوهاب، حيث أنه في الأونة الأخيرة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار الفنانة شيرين.