حقيقة احياء تامر حسني حفل السوبر المصري، قام مجلس ابو ظبي الرياضية بالإعلان من خلال حسابه الخاص على موقع تويتر أن المطرب تامر حسني سيقوم بالمشاركة في إحياء حفل مباراة في القائمة ما بين بيراميدز وهو وصيف بطولة الدوري في كأس السوبر مع النادي الأهلي الذي سيقام على ملعب هزاع بن زايد الكبير في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا سنقوم من خلال مقالنا هذا بالتعرف على حقيقة احياء تامر حسني حفل السوبر المصري.

حقيقة احياء تامر حسني حفل السوبر المصري

نظم مجلس ابو ظبي الرياضي لقاء ما بين الفريق الاهلي المصري ما بين فريق بيراميدز الوصيف لبطولة الدوري في كأس السوبر والذي سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة على ملعب هزاع بن زايد وسيقوم بإحياء حفل غنائي على شرف هذه المباراة المطرب المصري الشهير تامر حسني.

  • حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر ذلك الحفل والمباراة بنفس الوقت، حيث يتم التقاء الفريقين في مساء يوم الجمعة على ملعب محمد بن زايد البنت تنويه الى ان هذه المباراة كانت ستقام ما بين فريق الأهلي وفريق الزمالك المصري الا ان فريق الزمالك اعتذر عن هذه المباراة فأصبحت ما بين فريق الأهلي ونظيره فريق بيراميدز.
  • وأما السبب في انسحاب الابيض من كأس السوبر المصري فهو بسبب مشاركة اللاعب الأهلاوي محمود كبها في المباراة.
  • كونه لاعبا تم إيقافهم من قبل لجنة الانضباط 12 مباراة بالإضافة إلى دفع غرامة مالية مقدارها مليون جنيه مصري بما ان هذا القرار لم يتم تنفيذه بسبب توقيفه من قبل لجنة التظلمات.

حقيقة احياء تامر حسني حفل السوبر المصري

شاهد أيضاً: حجز تذاكر حفل تامر عاشور ورامي صبري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالسوبر المصري

تم تحديد اللقاء المنتظر ما بين فريقي الاهلي وبيراميدز على كأس السوبر المصري في يوم الخامس من مايو لعام 2023 يصادف ذلك اليوم يوم الجمعة وستقام المباراة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي إمارة أبو ظبي بالتحديد على ملعب استاد محمد بن زايد وستكون في مساء ذلك اليوم وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

حقيقة احياء تامر حسني حفل السوبر المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز بكأس السوبر

سيتم نقل اللقاء المرتقب ما بين فريقين الاهلي وبيراميدز المقام في العاصمة الإماراتية ابو ظبي كل من شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية بالإضافة إلى حصول شبكة قنوات أون تايم سبورت على حقوق نقل هذه المباراة المرتقبة بين الفريقين.

  • حيث يقوم كل منهما بالاستعداد والتدريب لهذا اللقاء الذي سيشهده جمهور الفريقين الذي سيكون على كأس السوبر المصري.
  • مع العلم ان المدرب ميشيل يانجون هو من يقوم بتدريب حراس مرمى نادي الأهلي، وهم  محمد الشناوي ومصطفى شوبير وعلي لطفي، وكانت هذه التدريبات منوعة ومكثفة فمنها تدريبات بدنية وفنية.
  • ليكونوا هم والفريق على أُهبة الاستعداد لخوض المباراة المرتقبة على كأس السوبر المصري يوم الجمعة.

شاهد أيضاً: ما هي عقوبة الزمالك بعد الانسحاب من السوبر

بيراميدز يواجه الأهلي بدلا من الزمالك

قام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الاستاذ محمد ابو الوفا المباراة التي ستكون على كأس السوبر المصري ستكون بين الفريقين المصريين وهما نادي الاهلي ونادي بيراميدز، وذلك بعد أن تم الاعتذار من قبل نادي الزمالك عن المباراة التي كانت مقررة بينهم وبين نادي الاهلي.

  • حيث تقام هذه المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس من مايو 2023 م، في عاصمة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي وعلى استاد محمد بن زايد.
  • وأردف عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم محمد أبو الوفا أن نادي الزمالك سيتعرض لتطبيق اللائحة القانونية على وممكن أن يتم تغريمه ماليا بسبب اعتذاره عن اللعب في مباراة كأس السوبر المصري.

حقيقة احياء تامر حسني حفل السوبر المصري

شاهد أيضاً: موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري 2023

الزمالك يبلغ اتحاد الكرة رفضه المشاركة في السوبر

بعد أن تم اعتذار نادي الزمالك عن خوضه المباراة ضد نظيره الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري قام جمال علام وهو رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بعقد اجتماع عاجل لتلافي الأزمة التي أحدثها نادي الزمالك باعتذارها عن مواجهة نادي الاهلي في تلك المباراة.

  • التي ستقام يوم الجمعة على إستاد محمد بن زايد في الإمارات، وتم الاتفاق على مشاركة نادي بيراميدز المصري بدل من نادي الزمالك في هذه البطولة.
  • حيث سيسافر مساء اليوم الأربعاء إلى الإمارات العربية المتحدة بطائرة خُصصت لنقلهم، وسيلعب في نادي الأهلي كل من محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وعلى معلول وقفشة ومحمود كهربا وحمدي فتحي وعمرو السولية.
  • وأما أهم اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة من نادي بيراميدز هم رمضان صبحي وأحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد حمدي وعلى جبر ووليد الكرتي وإبراهيم عادل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حقيقة احياء تامر حسني حفل السوبر المصري، كان موضوعه بعنوان تناولنا فيه الحديث عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالسوبر المصري، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز بكأس السوبر بالإضافة إلى بيراميدز يواجه الأهلي بدلا من الزمالك.