رابط تعطيل حساب انستقرام مؤقت، إن منصة الانستقرام من منصات التواصل الاجتماعي والتي توفر العديد من الخدمات والمميزات المختلفة للمستخدمين المختلفة، حيث أن خاصية تعطيل حساب الانستقرام من الخصائص المميزة التي توفرها المنصة، ويمكن القيام بذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة ومن خلال الرابط الخاص بالتعطيل، ومن خلال المقال المتناول بين أيدينا سنضع لكم رابط تعطيل حساب انستقرام مؤقت.

طريقة تعطيل حساب انستقرام مؤقت

مما لا شك فيه على أن هناك الكثير من مستخدمين الانستقرام يعانون من مشكلة حذف الحساب بشكل مؤقت كما هو متوفر في منصة الفيس بوك، فجيدر بالإشارة على أن هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكن اتباعها للقيام بذلك، ومن خلال الأسطر التالية سنطرح عليكم طريقة تعطيل حساب انستقرام مؤقت:

  • في البداية يتوجب عليك القيام بالدخول لرابط حذف وتعطيل الحساب مؤقتا على انستغرام ويب، باستخدام متصفح جوجل شروم للأندرويد او سفاري واذا كنت تستخدم هاتف ايفون فاضغط (هنا).
  • بعد ذلك ينبغي عليك بتسجيل الدخول الى حسابك في انستا، وذلك بتسجيل كافة بيانات رقم الهاتف والرقم السري، او يمكنك عمل استرجاع لكلمة المرور ان نسيتها.
  • ومن ثم الضغط على صورة البروفايل والضغط على تعديل الملف الشخصي على حساب انستا “Edit Profile”.
  • علاوة على ذلك يتوجب عليك النزول للأسفل والضغط على رابط تعطيل حسابي مؤقت “Temporarily Disable my Account”، والذي يمثل رابط تعطيل الحساب مؤقتًا.
  • حيث أنه بعد الخطوات السابقة يجب عليك القيام بتحديد أي خيار في خانة “لماذا تقوم بتعطيل حسابك انستا او Why are you disabling your account”، والجدير بالذكر أنه يمكنك اختيار “هذا التعطيل مؤقت، سوف اعود لتنشيط حسابي”.
  • وينبغي عليك القياك بكتابة باسورد حسابك في انستقرام في خانة “password”.
  • كذلك أيضاً يجب عليك النزول للأسفل والضغط على خيار حذف حساب انستا مؤقت “Temporarily Disable Account”.

شاهد أيضا: رابط التسجيل في المباشر للافراد

ماذا يترتب على تعطيل حساب الانستقرام

مما لا شك فيه أنه عند القيام بتعطيل حساب عبر الانستقرام فإنه سيترتب على ذلك إخفاء الصورة الشخصية الخاصة بحسابك، كما وسيتم إخفاء الصور والتعليقات والاعجابات، وعند القيام باسترجاع الحساب فيمكن استرجاع ما قمت بحذفه، كما يمكن حذف حساب الانستقرام ام من خلال الكمبيوتر او من خلال الدخول إلى التطبيق عبر متصفح جوجل ولا يمكن تعطيله من التطبيق نفسه.

كيفية إخفاء حساب الانستقرام عن جهات الاتصال من الموبايل

وقبل أن نضع لكم رابط تعطيل حساب انستقرام مؤقت، بالتالي فهناك بعض المميزات التي قد وفرتها منصة الانستقرام للمستخدمين منها إخفاء الحساب عن جهات الاتصال، وخلال النقاط التالية سنوافيكم بكيفية إخفاء حساب الانستقرام عن جهات الاتصال من الموبايل:

  • في بداية الأمر يجب عليك الدخول إلى رابط حساب انستقرام  على متصفح جوجل شروم instagram.com.
  • ومن ثم يتوجب عليك القيام بسجل الدخول باستخدام بيانات حسابك.
  • ثم الضغط على صورة الملف الشخصي للولوج الى صفحة حسابك الشخصية على انستقرام.
  • كما أنه ينبغي عليك الضغط على ترس الاعدادات.
  • أيضاَ الضغط على خيار الخصوصية و الامان “privacy and security”.
  • بعدها القيام بتفعيل خيار حساب خاص  “Private account”، والجدير بالذكر على أنه عند القيام بهذه الطريقة فذلك يؤدي لتبنيد حسابك واخفائه عن جهات الاتصال.

رابط تعطيل حساب انستقرام مؤقت

يجدر بالإشارة على أنه يمكن لكافة المستخدمين عبر منصة الانستقرام بتعطيل الحساب الخاص بهم مؤقتاً وبعد ذلك استرجاعه بشكل بسيط، وطريقة ايقاف مؤقت من الطرق الأفضل التي يمكن اتباعها لعدم حذف الحساب بشكل نهائي، ويمكن الدخول إلى رابط تعطيل الحساب الخاص بك عبر الانستقرام بشكل مؤقت هنا.

وعند الضغط على الرابط وتعطيل الحساب فسيتم إخفاء حسابك عبر الانستقرام وصورك وتعليقاتك وكل النشاطات التي قمت عبر الحساب، وذلك حتى تعيد تنشيط حساب على الانستقرام مرة أخرى، وذلك من خلال القيام بتسجيل الدخول للحساب وسيتم بشكل تلقائي إلغاء تعطيل الحساب، وقبل أي شيء يجب أن تعلم أن يمكن القيام بتعطيل الحساب مرة واحدة كل أسبوع أي كل 7 أيام.

شاهد أيضا: كيفية الاستعلام عن صلاحية الإقامة بدون الدخول لأبشر 

وبتلك الخطوات والطريقة البسيطة التي يمكن اتباعها لتعطيل الحساب الخاص بك عبر منصة الانستقرام مؤقتاً، فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا الذي جاء بعنوان رابط تعطيل حساب انستقرام مؤقت.