من هو زوج مي سليم، مي سليم هي فنانة اردنية متميزة بأدوارها التي تلعبها وتجسدها في أعمالها الفنية كما أنها تملك موهبة الغناء وقد ظهرت مي سليم باستضافة الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها المميز والذي يحتوي على الكثير من الصراحة، وتستضيف في برنامجها “العرافة” الذي يتم بثه على قناة المحور، لذا سنقوم من خلال موقع ذاكرتي بالتعرف على معلومات تخص الفنانة مي سليم بمزيد من التفصيل وسنسلط الضوء على من هو زوج مي سليم.

من هي مي سليم ويكيبيديا

حيث ذكرت مي سليم من خلال حوالها الاعلامية بسمة ما مرتين من أحداث في حياتها وتخلل ذلك زواجها السابق من المصري علي الرفاعي الذي لم يستمر وانفصل بالإضافة إلى زواجها الثاني فواز ولم يستمر ايضا عند الزواج فترة طويلة وهي تفكر في الزواج مرة ثالثة من شخصية لا تنتمي الى الفن.

شاهد أيضاً: من هو زوج مي كساب 

كم عمر الفنانة مي سليم

يتساءل العديد من الأشخاص عن عمر الفنانة المعروفة مي سليم وهي ممثلة أردنية تبلغ من العمر 40 عاما حيث انها من مواليد 6 نوفمبر وهذا من عام 1983 ميلادي كذلك تعد في الوقت الحالي واحدة من نجوم الشاشة المصرية والعربية أيضاً.

  • حيث انها قامت بتقديم العديد من الاعمال الفنية الناجحة والتي تمكنت من خلالها تحقيق العديد من النجاحات المبهرة والرائعة.
  • كذلك أيضاً استطاعت من الحصول على العديد من الجوائز الفنية ومن أهمها أفضل فنانة لعام 2011 وهذا من مجلة سيدتي.

من هو زوج مي سليم

شاهد أيضاً: من هو زوج خيرية أبو لبن 

من هو زوج مي سليم

عُرف عن مي سليم أنها فتاه متألقة وقويه وذلك من خلال ما مرتين من ظروف متنوعة سواء كان على الصعيد الشخصي فقد تزوجت من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي عام واستمر زواجهما إلى عام 2012 ولم يستمر أكثر من ذلك.

  • فقد انفصل إلا إن هذا الزواج أثمر وانجب طفلة وحيدة تدعى لي لي وكان ذلك في عام 2011، واستمرت حياتها في عملها واهتماماتها الفنية إلى إن عاودت الزواج مرة أخرى عام 2018، من الممثل وليد فواز.
  • ولكن لم يستمر هذا الزواج فتره طويله بل كانت مدته قصيرة جدا استمرت شهر واحد وفي هذه الاثناء تعاود التفكير مرة أخرى في احتمال ارتباطها بشخصية ثالثة لا تنتمي إلى الوسط الفني.
  • وهي على علاقة حب ومودة معه، وننتظر معاً لنتعرف على نتاج هذه العلاقة فيما بعد حيث قامت مي سليم بالإعلان عن ذلك من خلال برنامج العرافة الذي تقدمه الاعلامية بسمة وهبة أثناء استضافتها لها وحوارها الصريح معها.

من هو زوج مي سليم الأول

يتساءل العديد من الأشخاص الذين يتابعون الممثلة مي سليم عن زوجها الاول حيث ان زوجها الأول يعد احد رجال الاعمال في مصر وهو علي الرفاعي ويعد أول زوج لمي سليم حيث أنها تزوجته في عام 2010 ميلوني واستطاعت أن تنجب منه طفلة واحدة.

  • في عام 2011 ميلادي والذي أطلق عليه اسم لي لي ومن المعلوم ان مي سليم انفصلت عن زوجها علي الرفاعي في عام 2012 ولم تتزوج من بعده حتى عام 2018 ميلادي.
  • وبعد ذلك تزوجت الفنان المصري وليد فواز إلا أن علاقتهما الزوجية لم تستمر وانتهت بالطلاق أما في الوقت الحالي حالتها الاجتماعية غير متزوجة.

من هو زوج مي سليم

شاهد أيضاً: من هو زوج مارلين مونرو 

من هو وليد فواز زوج مي سليم

يرغب العديد من الاشخاص بمعرفه وليد فواز وهو زوج الممثلة مي سليم ويعتبر الفنان المصري وليد فواز أحد الممثلين المعروفين والمشهورين في جمهورية مصر العربية حيث انه قام بالمشاركة في الكثير من الأعمال الفنية المعروفة والشهيرة والتي أيضاً.

  • ساعدت في شهرتها عبر الوطن العربي أجمع وهو من مواليد 17 من ديسمبر لعام 1980 ميلادي ولد في منطقة الشرقية بالزقازيق ويحمل الجنسية المصرية.
  • وقام بتقليد العديد من الاعمال الدرامية التلفزيونية المعروفة كذلك قام بوضع بصمه خاصه فيه في مجال الفن كذلك استطاع ان يحقق العديد من النجاحات والانجازات خلال هذه الأعمال الفنية سواء كانت الكوميدية أو الدرامية.
  • ومن أبرزها أهل كايرو، ريش نعام، وجدار القلب، منتهي العشق، ملوك الجدعنة المنتقم، وغيرها من الأعمال التي شارك بها وترك بها بصمة مميزة خاصة به في المجال الفني.

من هو زوج مي سليم

وهكذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا من هو زوج مي سليم، الذي تعرفنا من خلاله على من هي مي سليم وأخذنا نبذة بسيطة عن حياتها الشخصية والعملية بالإضافة إلى معلومات متنوعة تضمنتها فقرات هذا المقال.

شخصيات مشهورة

من هو زوج مي كساب

من هي داليا مبارك ويكيبيديا

من هو زوج سمية سماش

من هي زوجة البابا تواضروس

من هي زوجة الممثل اندريه سكاف

من هي وفاء طربيه ويكيبيديا

من هي منال حدلي ويكيبيديا

من هي زوجة خالد بن محمد بن زايد 

من هو الدكتور عبدالله العمري

من هو الإعلامي عمار تقي ويكيبيديا

من هو تركي الضبعان ويكيبيديا

من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا

من هو عبد المنعم الطاهر ويكيبيديا