سبب حظر حساب محمد هنيدي في تويتر، أصبح المشاهير يرغبون في أن ينالوا على العلامة الزرقاء الخاصة في توثيق الحساب على كل مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً تويتر لكن في حادثة غريبة من نوعها يقوم ايلون ماسك بحظر حساب الممثل الكوميدي محمد هنيدي بعد أن قام بنشر تغريدة مضحكة يشكره بها على أنه وثّق حسابه، لذا زاد الفضول من قبل المتابعين لمعرفة القصة كاملة وما هو سبب حظر حساب محمد هنيدي في تويتر.

سبب حظر حساب محمد هنيدي في تويتر

نشر الفنان محمد هنيدي تويتة على منصة تويتر يشكر توثيق حسابه بعلامة زرقاء بعدما أصبحت هذه الخدمة مدفوعة وليست مجانية، لكن فجأة تم توثيق الحساب بدون أن يدفع محمد أي اشتراك فعلى سبيل المزاح مع ايلون قام الممثل هنيدي بقول يا أبو نسب لإيلون لكن كانت رد هذه الكلمة هي الحظر وفي التالي نذكر سبب حظر حساب محمد هنيدي في تويتر:

  • قام الملياردير الأمريكي إيلون ماسك بحظر محمد هنيدي بعد أن تم توثيق حسابه ونشر هنيدي على صفحته الخاصة: “بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني واني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع إني لم أشترك.. بس واضح إن إيلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه”.
  • لكن بعد وقت قليل تم حظر الحساب من قبل إيلون ماسك وهذا ما سبب إثارة واسعة بين المتابعين.
  • وبعد أن تم حظر حسابه نشر هنيدي أيضاً: “إيلون ماسك عملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو، إيلون قموصة”.

شاهد أيضاً: سبب حظر لعبة ببجي في السعودية.

حقيقة إيلون ماسك يحظر محمد هنيدي على تويتر

أصبح الأمر مضحكاً بعد أن قام الملياردير إيلون بحظر محمد هنيدي من حسابه الخاص على تويتر، خصوصاً بأن ما نشره هنيدي كان على سبيل المزاح، لكن سرعان ما أصبح الأمر تريند متداول بين المتابعين على كافة مواقع التواصل وفي التالي نذكر ما هي حقيقة إيلون ماسك يحظر محمد هنيدي على تويتر:

  • بعد أن قام إيلون بشراء منصة توتير كاملة أصدر العديد من القرارات منها أن العلامة الزرقاء ستكون بمبلغ مالي أي أنها لن تكون مجانية، ومن الممكن أن يشترك بها أي شخص خصوصاً بأنها تعمل على تقديم خدمات إضافية مميزة مثل أن تزيد عدد كلمات التغريدة الواحدة
  • بالتالي تم إزالة حساب أي شخص به علامة زرقاء من السابق منهم حساب الممثل الكوميدي هنيدي، لكن تم رجوع العلامة الزرقاء له من جديد بدون أن يقوم بالاشتراك بأي خدمة إضافية
  • مما أدى لمزاح هنيدي مع ايلون وشكره على أنه قام بعودة الاشتراك وكانت التغريدة كما يلي:

شاهد أيضاً: كيف تحصل علي أفضل اشتراك اي بي تى في

لماذا مالك تويتر يحظر محمد هنيدي

بداية الأمر كانت من أن العلامة الزرقاء قد تمت ازالتها من أي حساب بعد أن استلم إيلون ماسك الإدارة وقام بشراء منصة تويتر لكي يجعل الأفراد يشترون هذه الخدمة وبعد أن كان حساب هنيدي البالغ أكثر من عشر سنوات يملك هذه العلامة تمت إزالتها، فقام بنشر بعض من الردود المضحكة على هذا الأمر بعد عودة العلامة من جديد، وفي التالي نذكر لماذا مالك تويتر يحظر محمد هنيدي:

  • بسبب التويتة التي قام بنشرها على حسابه وبأنه يشكر أبو نسب والمقصود به إيلون ماسك.
  • وبعد أن تم عمل حظر له نشر بأنه اتقمص والمقصود به أنه قد زعل وتسبب الأمر له حساسة، فأصبح الأمر تريند ويريد الجميع معرفة ما حصل معه.
  • وبقيت العلامة الزرقاء موجودة على الحساب لكن ببلوك رسمي من قبل مالك تويتر.
  • الأمر الغريب أن العلامة قد عادت للممثل هنيدي بدون أن يعمل على دفع أي رسوم لكي يشترك في خدمة بلو.
  • فقد منح إيلون المشاهير فترة محددة لكي يعملوا على الاشتراك في الخدمة وفي حال عدم الاشتراك سيتم إزالة العلامة الزرقاء من حسابهم.
  • أي أن الحساب لن يكون موثق.

شاهد أيضاً: سبب تأجيل عرض مسلسل سكة سفر 2.

في الختام، نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تتعلق في سبب حظر حساب محمد هنيدي في تويتر، خصوصاً بأن الأمر برمته كان عبارة عن مزاح من الكوميدي هنيدي للملياردير الأمريكي إيلون ماسك لكن انقلب الأمر بشكل جدي