تجربتي مع كريم بياض الثلج للبشرة مكوناته وطريقة استخدامه، تبحث النساء والفتيات بشكل دائم على المنتجات ومستحضرات التجميل التي تحافظ على بشرتها وتجعلها خاليه من العيوب والبقع، وتجعلها نظرة بيضاء وصافيه، وتعتبر المرأة وجهها هو مرآة جمالها لذا تبحث تلك الفتيات والنساء على ما يحقق لهن ذلك، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أهم الطرق التي تضمن للفتاة بشرة نضرة خالية من العيوب وهنا تجربتي مع كريم بياض الثلج للبشرة مكوناته وطريقة استخدامه.

تجربتي مع كريم بياض الثلج للبشرة مكوناته وطريقة استخدامه

تبحث معظم السيدات على المستحضرات التجميلية الطبية الخالية من الآثار الجانبية والتي تعطيها بشرة صافية وهذا ما وجدته بعض السيدات في كريم بياض الثلج حيث تقول احداهن انها قامت باستخدام كريم بياض الثلج على بشرتها التي كانت تعاني من حبوب واثار لها فتكون انها قامت بتطبيقه على بشرتها وخلال فتره بسيطة ساهم الكريم في جعل بشرتها صافيه ونقيه وخالية من تلك البقع بشكل كامل، وتتابع حديثها فتقول انها استفادت من هذه الخلطة وتنصح الفتيات التي يعانين من مشاكل البشرة باستخدامها.

تجربتي مع كريم بياض الثلج للبشرة مكوناته وطريقة استخدامه

شاهد أيضاً: تجربتي مع استخدام كريم كارباميد Carbamide وأهم 3 مشكلات يسببها

مكونات كريم بياض الثلج

يعد كريم بياض الثلج واحد من بين الكريمات التي يستعملها النساء وذلك من أجل المحافظة على نضارتها ورونقها، نظراً لكون السيدات يهتمون بالظهور في أفضل صورة، حيث يتكون كريم بياض الثلج من مجموعة من المواد ، وفيما يلي مكونات كريم بياض الثلج:

  • النياسيناميد: حيث يقوم هذا المركب لمنح البشرة الحيوية ويحافظ على نعومتها ونضارتها يضيء البشرة ويحافظ على بشرة ناعمة وسلسة.
  • الجلسرين: من المعروف عن الجلسرين أنه يساعد على ترطيب البشرة من خلال محافظته على رطوبة الجلد ومع حدوث التشققات وبالتالي يقلل الالتهابات.
  • شمع النحل: يعتبر هذا المكون من المكونات الطبيعية التي تعمل على توقف هيجان البشرة في حالة حدوث حساسية في أي مركب من مركبات هذا الكريم كما أنه يساعد على تحمل البشرة للكريم.
  • لأنه من الممكن ان تتحسس البشرة من الجلسرين او ماده النياسيناميد فيساعد هذا الشمع على الحد من تهيج الجلد وخاصة عند البشر الحساسة وبالتالي يستطيع الجلد تحمل هذا الكريم.
  • لذا يجب على كل فتاة قبل استخدام الكريم على بشرتها كامله ان تقوم باختبار حساسية صغير بأن تأخذ كمية قليلة من هذا الكريم ووضعها على منطقة صغيرة من بشرتها فاذا كان هناك تهيج يجب عليها ان لا نستخدمه وإن لم يكن هناك تهيج تقوم باستخدامه بشكل آمن.

تجربتي مع كريم بياض الثلج للبشرة مكوناته وطريقة استخدامه

شاهد أيضاً: تجربتي مع كريم دكتارين Daktarin وفوائده للمنطقة الحساسة وما موانع الاستخدام

فوائد كريم بياض الثلج

بعد أن تعرفنا على مكونات كريم بياض الثلج الذي تقوم النساء باستخدامه للحصول على بشره نقيه وخاليه من التصبغات ونقية، وفيما يلي سنتعرف على أهم المميزات التي يتمتع بها كريم بياض الثلج وكذلك أبرز الفوائد التي يحققها كريم بياض الثلج للبشرة:

  • يقوم كريم بياض الثلج في المحافظة على مرونة البشرة وزيادتها، وذلك عن طريق ترطيب البشرة بسبب وجود مادة الجلسرين فيه.
  • يساعد كريم بياض الثلج على ازاله البقع الداكنة والتصبغات واثار الحبوب بالإضافة الى التخلص من التجاعيد البسيطة التي تظهر على البشرة وذلك لأنه غني بفيتامين e وسي ومضادات الأكسدة.
  • كريم بياض الثلج يزيد من مرونة البشرة وليونتها، لذا يضمن عدم حدوث تشققات فيها.

تجربتي مع كريم بياض الثلج للبشرة مكوناته وطريقة استخدامه

شاهد أيضاً: تجربتي مع كريم سكينورين وأهم 10 معلومات عنه ومتى تظهر النتائج

استخدامات كريم بياض الثلج

تم استخدام كريم بياض الثلج في العديد من المناطق في الجسم والتي أظهر نتائج مرضية لها، وبعد ان تعرفنا على فوائد كريم بياض الثلج نقوم بمعرفة استخدامات هذا الكريم، وتأثيراته على مناطق الجسم المختلفة، والتي تتمثل بما يلي:

  • استخدم كريم بياض الثلج للجسم: يتم استخدام كريم بياض الثلج لتفتيح الجسم، حيث يساعد كريم بياض الثلج في تفتيح الجسم بشكل آمن وصحي، وذلك عن طريق تطبيقه على الجسم بكامله، وزيادة كميته على المناطق الداكنة، وتركه لمدة ساعتين، وبعد انتهاء الوقت يتم تحضير ليفة يوضع عليها ملح خشن وعصير ليمون ويتم فرك الجسم بها بشكل جيد، وبعد ذلك يتم الاستحمام وغسل الجسم بالماء والصابون ويجفف جيداً، ثم يدهن بكريم مرطب.
  • استخدام كريم بياض الثلج لتفتيح الوجه والرقبة: يتم تطبيق كريم بياض الثلج على منطقة الوجه والرقبة ويترك مدة 15 دقيقة فقط، ثم يغسل بالماء الدافئ، وبعد ذلك يتم غلق مسام الوجه والرقبة بتمرير قطعة من الثلج عليه، ثم يدهن الوجه والرقبة بكريم مرطب، ومن الجدير بالذكر ان عملية تفتيح الوجه والرقبة تكون أسرع من باقي الجسم

وهكذا نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا تجربتي مع كريم بياض الثلج للبشرة مكوناته وطريقة استخدامه، وتعرفنا عن على مكونات هذا الكريم وطريقة استخدامه سواء كان لتفتيح البشرة الوجه والرقبة وكذلك تعرفنا على مكوناته وتجربه احدى السيدات في استخدامه.