رسائل كل عام وانتي بخير حبيبتي عيد ميلاد قصيرة رومانسية، هنالك الكثير من الرسائل والعبارات التي يمكن مشاركتها مع الحبيبة في عيد ميلادها، والتي تشتمل على كمية من المشاعر الرومانسية التي يتم التعبير عنها من خلال الكلمات الرائعة والمميزة، فبالرغم من أن حروف اللغات تعجز عن رسم المحبة الصادقة التي يحملها الشخص تجاه حبيبته، إلا أنها تبقى محاولات ترسل الفرحة والسعادة إلى قلب الحبيبة، وفي هذا المقال صنعت رسائل كل عام وانت بخير حبيبتي عيد ميلاد قصيرة رومانسية.

رسائل كل عام وانت بخير حبيبتي

تعتبر تهنئة الحبيب بعيد الميلاد من أجمل الرسائل التي تحصل عليها الحبيبة، حيث أن كلمات الحبيب تخرج من القلب، ويتم رسمها بحروف القلب لتصل إلى مسامع الحبيبة في كافة الأوقات ويتردد صداها على الدوام، لتفعم مشاعر الحب بينهما عندما تهدأ نيرانه، ومن أجمل رسائل في العام وانت بخير حبيبتي ما يلي:

  • كلّ عام وأنتِ بخير يا حبيبة العمر الشهي، تلك الفراشة التي |أتبع خطاها لأعبر الدّنيا كلّها دون خوف أو كلل، حتّى ولو ساقتني إلى رقصتي الاخيرة مع الضّوء، أسعد الله أوقاتك على الدوام يا زهرة عمري.
  • إنّ كلمات الحب وحروف اللغة كلّها تعجز عن تفسير ما في قلبي من مشاعر، تلك التي تستعر لمجرّد ظهور صورة وجهك في مخيّلتي يا حبيبة العمر، كلّ عام وأنتِ الحبيبة التي لا أرجو من الدنيا سواها.
  • إنّ مشاعري كلّها تطير برفقة القلب لتصل إلى تلك الملامح البيضاء التي أعشق، تلك الخطوط التي أذوب شغفًا بها، وأموت شوقًا للقائها، أسعد الله أوقاتكِ يا فتاتي الغالية التي تسكن قلبي.
  • وكأنّ مساحات الدنيا كلّها ضيّقة فلم تجد صورة وجهك إلّا قلبي مسكنًا، وها أنا ذا أعلنها دون اعتراض، يا مرحبا بكِ بين الأضلاع، ويا مرحبًا برفقتك في قلبي الصغير الذي عاهدك أن لا يشكن فيه غيرك.

شاهد أيضاً: كيف أرجع الرسائل المحذوفة في الواتس من المرسل بدون برنامج

رسائل عيد ميلاد قصيرة رومانسية

تطيب التهاني بالحبيبة وتطيب الحياة بالقرب ممن نحب، حيث يحرص الكثير من العشاق على تبادل أجمل الكلمات والرسائل مع الحبيبة خاصة في عيد ميلادها لتكون العقدة التي لا يمكن حلها مهما اشتد الزمان، ومن أجمل رسائل عيد ميلاد قصيرة رومانسية ما يلي:

  • باسمي المتواضع وبلسان قلبي أرفع الرايات استسلامًا أمام وهج عينيكِ يا حبيبة العمر، وأمام سحر تلك الابتسامة القادرة على الانتصار بوجه الجيوش، كلّ عام وأنتِ العشق الذي لان اتخلّى عنه ما حييت.
  • |إنّ الحب هو رسالتي إلى تلك الملامح العَطرة، هو العهد الذي عاهدت الله عليه معكِ، هو أن أبقى ذلك الرّجل الذي أحببته في المرّة الأولى، لنكرّر الحب سنوات وسنوات حتّى نشيخ معًا على ضفاف العُمر.
  • أنت الحبيب الذي دعوت الله تعالى في كل يوم أن يكرمني به،” أنت العوض الجميل الذي أكرمني الله تعالى بأن يكون سندي في الحياة، أنت أنا ولا أنا بدونك، كل عام وأنت حبيبي.
  • كلّ عام وأنت الحُّب الذي أقاتل الدنيا لأجله، كلّ عام وانت فارس القلب الذي خطف الرّوح والحياة وحلّق بهما عاليا في سماء الحب، كلّ عام وأنت عنواني وخارطتي وطريقي للنجاة.

شاهد أيضاً: بوستات ورسائل عيد رأس السنة للأصدقاء والأحباب 2023 عبارات تهنئة بالعام الجديد

عبارات كل عام وانت بخير حبيبتي

يقوم الكلام الجميل بإعادة المحبة إلى القلب وإحيائه فيه، فلطالما كان الحب كالورود التي يتم نموها من خلال كلمات المحبة والمودة التي يبعثها الحبيب إلى الحبيبة وخاصة في عيد ميلادها، فمشاعر المحبة تموت من قله الاهتمام والإهمال، ومن عبارات كل عام وانت بخير حبيبتي التي تبعث مشاعر المحبة في القلب ما يلي:

  • إنّ حبّي إليك يفوق قدرة العقل على الكلام ويزيد من قدرة الإنسان على الاحتمال، إنّه ذلك الاندماج الواقعي ما بين الحياة والوهم، ما بين الواقع والخيال، هل تعليمين أنّي صرت أتحدّث إليكِ في غيابك، كل عام وأنت بخير.
  • أحبّك الآن، وسأحبك بعد ألف عام، لأنّه العهد الذي عاهدت الله تعالى أن أبقى عليه، فأنت السند الذي اختاره الله لي لتكون الحبيبة والصديقة والأخت والحياة والوطن والمنفى، أنتِ أشيائي الجميلة ولا أشياء لي سواكِ.
  • تُحاصرني الحروف كما تُحاصر الجيوش حصون أعدائها، ولا أجد سوى رسالة الاستسلام هذه علّها تقوم بما عجز لساني عن القيام به، أحبّك يا سيّدة المساء الشهي، أحجبّك يا أجمل الحكايات ويا أعظم الانتصارات.
  • بكِ أنتصر على الملل والكآبة، وبكِ أنتصر على فشلي وكسلي وكافّة الأمور السلبيّة التي تعتري طريقي في الوصول إليكٍ، فكيف لي لا أهيم عشقًا بتلك الملامح التي اجمعت خلايا جسدي على أنّها أجمل تحفة في العالم.

شاهد أيضاً: رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2023 حصرية وجديدة ويمكن التعديل عليها

أجمل تهنئة للحبيبة بعيد الميلاد

يزيد اهتمام الحبيب بالحبيبة من مشاعر المحبة ومستويات هذه المشاعر في القلب، لذلك يهتم الكثير من العشاق بالتهنئة للحبيبة في مختلف المناسبات المميزة التي تمر عليها، وخاصة إذا كان يوم ميلادها، ويعبر عن سعادته بقدوم هذا اليوم وهو معها، ومن أجمل تهنئة للحبيبة بعيد ميلادها ما يلي:

  • كنت صغيرًا عندما جهلت الحب، لم أكن أعلم أنّه السفر عبر الزمن، والسفر عبر الكلمات، والسّفر عبر العيون، وقد أدركت ذلك كلّه بمجرّد أن وصلت إلى حدود المرأة المثالية التي أطمح بأن تكون حبيبتي.
  • إنّ القلب هو إحدى أكبر المعجزات التي أكرمنا الله تعالى بها، فبالإضافة إلى مهامه الحيوية هو قادر على أن يخزن محيطات وبحار من المشاعر النبيلة، كالتي أخزنها في قلبي لعينيكِ يا حبيبة عُمري.
  • لا يا حبيبة العمر، لن أتراجع عن سهام وصلك حتّى ولو عرفت بأنّها القاضية، ولن أتراجع عن قراري بأن أكون شريكك حتّى ولو اضطررت لقطع مسافات الدنيا كلّها، فأنتِ الحبيبة التي لا أطمح سواها.

رسائل تهنئة للحبيبة بعيد الميلاد

لقد تخطى الحب جميع الحدود فلا يعترف باللغات ولا بالدول، كما أنه لا يعترف بالحدود أو القوميات، لأن المشاعر تطير في السماء محلقة لتسمو بالعشاق وبأرواحهم إلى حياة أجمل يتبادلون بينهم أجمل عبارات الحب والمودة ويهنئون بعضهم في مختلف مناسباتهم، لذلك يحدث الحبيب على إرسال رسائل تهنئة للحبيبة بعيد الميلاد والتي منها:

  • رسالتي إليك لا تكتبها الحروف فقط، بل هي رسالة عاشق يخطّها قلبه، تخطّها أضلاعه كلّها لتقول إنّا نشارك في هذا الحب، أسعد الله مساءك الجميل الذي تُنير به الدنيا بشمس قمرك.
  • إلى تلك الفتاة النائمة على صدري، إلى ذلك الطيف الذي أحمله في قلبي مهما ذهبت وأينما ابتعدت فللا فِراق ولا تهاونن إلى تلك الرّوح التي أعشق قربها ومشاطرتها روحي، أحبّك.
  • تحمل كلمات الرسالة ما أعجز عن حمله في قلبي، فقد زادت تلك المشاعر عن قدرتي على الاحتمال، وفاضت تلك الأشواق عن قدرة القلب على النبض، فأعيدي إليّ روحي.
  • تُسيطر تلك الأميرة على مشاعري كما تُسيطر الشّمس على هذا المكان، فلا ضوء إلّا منها ولا دفئ إلّا بقربها، وهكذا أنتِ يا سيّدة الحكايات، كلّ عام وأنت بخير يا حبيبتي الجميلة.

أجمل كلمات كل عام وأنت بخير حبيبتي

تعتبر رسائل التهنئة بعيد الميلاد من الرسائل التي يتم رسم حروفها من القلب لتحلق عالياً إلى الحبيبة، وتعتبر هذه الرسائل من أجمل الرسائل العاطفية التي تعزف كلماتها أوتار المحبة فتعيد إحيائه من جديد وأجمل كلمات كل عام وأنت بخير حبيبتي ما يلي:

  • كل عام وحبك الأجمل، يا مضوي شمعة سنيني، كل عام وأنت نظرتي في حياتي وقلبي وعقلي.
  • يا زين حبيت أهنيك، وأدعي ربنا يخليك، وفي عيد ميلادك يرضيك، وينور بالفرح لياليك.
  • يا ورد روح لحبيبي، وقوله أنا هدية لك من إنسان يحبك، ويقول لك كل عام وأنت بخير.
  • أحلى رسالة وأجمل وردة لأرق قلب، تقول له كل عام وأنت بخير.
  • يا قمر بالعالي ميل على الغالي وقبل الكل قوله كل عام وهو بألف خير.

تهنئة بعيد ميلاد حبيبتي رومانسية

عندما يأتي عيد ميلاد الحبيبة يجب أن يكون لحبيبها بصمة سعادة وبهجة يدخلها إلى قلبه، ومن أجمل ما يمكنه اهداءها له أجمل العبارات والكلمات التي يعبر من خلالها على مدى محبته لها ومشاعره العظيمة تجاهها، فيقوم بتهنئتها بيوم ميلادها بارق الكلمات، وقد جاءت تهنئه بعيد ميلاد حبيبتي رومانسية التالي:

  • كل عام وانت بخير حبيبتي، لأنّ الخير لا يأتي إلّا منك، ولأن القلب لا ينبض إلّا بقربك، فلا يسعني إلّا أن أحمل الخير وأطير به إليكِ، فنشيخ معًا في زحمة العشّاق، وفي خلسة عن عيون الحاسدين.
  • حبيبتي الغالية، أرجو أن تستمعي إلى تلك الحروف بقلبك، فهي كلمات ليست مخصّصه للآذان، وليست مرتّبة أو أنيقة كما ينبغي أن تكون، فهي خاوية من الرومانسيّة التي يحملها عاشق مجنون مثلي، أحبّك، وكلّ عام وأنت حبيبي.
  • يحمل المشتاق مشاعره في جسده كما يخزن قطعًا من الجمر، فلا هوى قادر على تركها ولا هو قادر على إطفاء سعيرها، ووحدها عينا الحبيبة قادرة على إطفاء ذلك اللهب، بإشارة من اصبعها ودمعتين من عيونها.

رسائل كل عام وانتي بخير حبيبتي عيد ميلاد قصيرة رومانسية، في نهاية هذا المقال كنا بعرض مجموعة من أبرز الرسائل والكلمات والعبارات التي يمكن استخدامها لتهنئه الحبيبة بيوم ميلادها، والتي تعبر عن المشاعر العظيمة التي يحملها المحب في قلبه تجاه محبوبته.