اللهم اني استودعتك الذي لاتضيع ودائعه لنفسي وزوجي تويتر، يعتبر الدعاء من أفضل الأعمال التي تقرب العبد المسلم الى المولى عز وجل فمن منا لا يحتاج للدعاء ويلجأ للخالق في كل وقت وحين، ومما لا شك فيه أن لكل أمر دعاء يقال فيه متمنيين أن يستجيب الينا، وقول دعاء استودكم الله الذي لا تضيع ودائعه معناه الحفظ من التعدي أو الأذى أو أمور أخرى قد تسبب الضرر، وهذا الدعاء له فضل عظيم فما من شيء تستودعه وتطلب من الله له الحفظ إلا شمله بحفظه، وهنا سنتعرف واياكم على دعاء اللهم اني استودعتك الذي لاتضيع ودائعه لنفسي وزوجي تويتر.

اللهم إني أستودعتك الذي لاتضيع ودائعه لنفسي وزوجي تويتر

شرع لنا الله سبحانه وتعالى عبر ديننا الإسلامي الحنيف الدعاء بالحفظ لكافة شؤون حياتنا و علمنا إياه النبي الكريم صل الله عليه وسلم، وذلك كما شرعه للأمم السابقة منا فقد دعا سيدنا يعقوب عليه السلام لابنه بالحفظ في قوله تعالى من سورة يوسف “فالله خير حافظا وهو أرحم الرحمين”، ويمكن للزوجة أن تستودع زوجها بحفظ ورعاية المولى وجاء الدعاء كما يلي:

  • اللهم إني اجعل نفسي وزوجي ومالي وبيتي وأهلي وأولادي في ودائعك، يا من لا تخيب عنده الودائع ولا ينقطع منه الرجاء، يا عزيز يا حكيم.
  • اللهم اني استودعك نفسي وزوجي فصنها واحمينا يا الله من كل شر يؤذينا، أنت تعلم ونحن لا نعلم يا رب دع عنا كل حاقد وكل حاسد يا رب العالمين يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم إني استودعك زوجي ونفسي ومالي وأهل بيتي وعاقبة أمري، وأتوكل عليك، فإنّه ما خاب من علق أمره برحمتك، ومن توكل عليه كفيته يا ربّ العالمين.

دعاء اللهم إني أستودعتك قطعة من قلبي تويتر

لهذا الدعاء فضل عظيم وكبير فمن خلاله يلجأ العبد لله عز وجل ويظهر مدى حاجته له في كافة أموره، وأنه اذا استودع شيئاً يكون واثقاً أن الله سيحفظه له دون حارس ويسر له طريقه وأموره بإذنه تعالى، وفي فقرتنا هذه سنضع بين أيديكم دعاء اللهم إني أستودعتك قطعة من قلبي تويتر:

  • اللهم اني استودعتك زوجي قطعة من قلبي فجعله في ودائعك التي لاتضيع.
  • أسألك اللهم أن تحفظ لي أبنائي قطعة قلبي بحولك وقوتك يا رب العالمين.

شاهد أيضاً: دعاء اول جمعة في العام الميلادي الجديد 2023 أدعية الجمعة الأولي من السنة الجديدة

اللهم إني استودعتك نفسي وزوجي وأبنائي تويتر

كما بإمكان الزوجة أن تستودع زوجها وأهل منزلها وعائلتها وأبنائها في ودائع الرحمن، ويمكنها تردد ذلك الدعاء سواء سراً بينها وبين نفسها أو جهراً عبر منصات السوشيال ميديا، لنقدم فيما يأتي دعاء اللهم إني استودعتك نفسي وزوجي وأبنائي تويتر:

  • اللهم إني أستودعك أبنائي وزوجي حبيبي من كل سوء قد يصيبهم، وأعوذ بك من أن تريني فيهم مكروه يشقيني، فأنت رزقتني بهم من غير حولٍ مني ولا قوة، فأسألك أن تحفظهم لي بحولك وقوتك يا الله.
  • اللهم إني أستودعك أبنائي من كل شر وسوء، وأعوذ بك من أن تريني فيهم مكروه يشقيني، فأنت رزقتني بهم من غير حولٍ مني ولا قوة.

شاهد أيضاً: دعاء بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض والسماء مكتوب مزخرف

اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي ومن أحب

قول دعاء الاستوداع لا يقتصر عليه وقت معين بل في أي أمر مثلاً عند السفر أو الذهاب للعمل أو الخروج من المنزل، بهدف تسهيل الطريق وأن يرده الله الى أهله سالماً دون أذى بأمره تعالى، كما يمكن لأي شخص قولها لأهله وأحبته لكي يمنع عنهم الأذى الذي قد يتعرضون له، وفيما يلي سنقدم اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي ومن أحب:

  • اللّهم إني أحببت أهلي أكثر من حبّي لنفسي، اللّهم لا قوة لي بضرر يمسّهم ولا حزن يسكن أعينهم، اللهم إني أستودعك إياهم من كل أذى.
  • ربي أني اجعل نفسي ومالي وأهلي وأولادي في ودائعك، فأنت يا الله لا تخيب الودائع عندك، ولا ينقطع منك الرجاء سبحانك يا رب.

شاهد أيضاً: دعاء اللهم في يوم الجمعه ارحم اخي المتوفي مؤثر +20 أفضل أدعية يوم الجمعة للأخ المتوفي

دعاء اللهم إني استودعتك نفسي فاحفظني تويتر

وضح لنا أهل العلم والفقهاء مدى أهمية الدعاء وطلبوا منا الإكثار منه في حياتنا اليومية وكل أمورنا، لأننا حتماً سنحصل على بركة عظيمة وحماية لأنفسنا من كل سوء أو شر مخبأ لنا في المستقبل ولا يعلم به سوى الخالق سبحانه وتعالى، وفيما يلي إليكم دعاء اللهم إني استودعتك نفسي فاحفظني تويتر:

  • اللهم إني استودعك عمري وحياتي وأعوذ بك من أي شر يتعلق بمستقبلي، يا رب قدر لي الخير عاجله وأجله، ولا تحرمني من أي رزق لي في الحياة، اللهم بارك لي في كل نعمة رزقتني بها يا الله.
  • اسألك يا الله استودعك نفسي من أي أذى أو سوء وأرزقني المال الحلال يارب العالمين.

دعاء استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه أبنائي

  • اللهم إني أستودعك حياة أبنائي الصغار منهم والكبار بأن تعظم مكانتهم وترفع منهم بين عبادك أجمعين وأينما ذهبوا ولا تجعلهم من الأشقياء واجعلهم من البارين لي ولوالدهم، وأن تعافيهم فِي أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم واجعلهم من المعافين من البلاء برحمتك يا كريم يا حليم، واجعلهم أمام عيني دوماً واحفظهم في مكانٍ غابت عنهُم عيني، وعينُك لم تغِب، فاحفظهم حفظاً يليقُ بعظمتك.

وهكذا نكون قد توصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي وضحنا لكم فيه دعاء اللهم اني استودعتك الذي لاتضيع ودائعه لنفسي وزوجي تويتر، بالاضافة لتعرفنا على بعض الأدعية ذات العلاقة بموضعنا لهذا اليوم نتمنى أن يكون مقالنا نال رضاكم.