سبب استبعاد سيلين ديون من قائمة أهم المطربين، في الآونة الأخيرة تم الإعلان عن خبر استبعاد الفنانة ديون من أهم المطربين، وعلى أثر ذلك الخبر التي تم تداوله فقد بحث الكثيرون عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي على حقيقة هذا الخبر وتفاصيله، والجدير بالذكر أن قائمة أهم المطربين يتم تجديدها خلال فترات زمنية متباعدة، وكانت أخر مرة قد تم تحديثها منذ 2008م، ومن خلال مقالنا سنتعرف إلي سبب استبعاد سيلين ديون من قائمة أهم المطربين.

من هي سيلين ديون ويكيبيديا

قبل أن نخوض في التعرف على الأسباب التي تم استبعاد سلين ديون لاجلها لا بد ان نقوم بالتعرف على الفنانة سيلين ديون، ومن خلال السطور التالية سنتعرف إلي بعض المعلومات الشخصية ومن هي سيلين ديون:

  • المغنية الكندية سيلين ماري كلوديت ديون، من كبيك، مواليد ثلاثون من مارس/اذار للعام 1968م، تبلغ من العمر أربع وخمسون عام، وهي مغنية بوب كندية نالت على شهرة واسعة على مدار أعوام سابقة، وذلك من خلال موهبتها وصوتها القوى، وقد حصدت أغانيها نسبة مبيعات كبيرة حصدت ما يقارب مئتان مليوم نسخة حول العالم.

إقرأ المزيد: حقيقة خبر وفاة الفنان السوري حسام جنيد

سبب استبعاد سيلين ديون من قائمة أهم المطربين

أصدرت مجلة رولينج ستون قائمة بعنوان “أعظم 200 مطرب في كل العصور”، على الرغم من تنوعها واتساعها، فقد احتوت بالفعل على مجموعة كبيرة من أشهر المطربين الذين تركوا بصماتهم في المجال الموسيقي في جميع أنحاء العالم وفقًا لـ TMZ، انخفض عدد الفنانين، جزئيًا لأنهم أدرجوا بعض التغييرات والتحديثات لمعايير الاختيار الخاصة بهم، ولكن كانت هناك بعض القرارات التي شك بها الجماهير والتي كان لها الأثر في غضب المعجبين، الأكثر إثارة للجدل بينهم جميعًا استبعاد سيلين ديون من القائمة جعل الأمر أسوأ.

استبعاد سيلين ديون 

ما هو مرض سيلين ديون

بعد أن تم انتشار خبر استبعاد الفنانة الكندية سيلين ديون من أفضل مئتا مغني حول العالم وعلى مر العصور، فقد تساءل الكثير من الجماهير المحبة لها عن السبب وراء ذلك الإستبعاد، والتي قيل أنها تعاني من المرض، ومن خلال السطور التالية سنتعرف إلي مرض سيلين ديون:

  • في ديسمبر الماضي، صدمت سيلين ديون الجماهير بعد أن أعلنت أنها تعاني من اضطراب عصبي نادر يسمى متلازمة الشخص المتيبس (SPS)، وهو مرض يعاني فيه المريض من تصلب في العضلات، وإعاقة للحركة بصورة لا يمكن السيطرة عليها، وهذا ما جعلها تتضطر إلي إلغاء جولتها العالمية.
  • وذلك ما أعلنت سيلين ديون عن الخبر لمتابعيها على إنستغرام، كاشفة أنها اضطرت لإلغاء جولتها الأوروبية بسبب إصابتها بالمرض الذي عانت منه لفترة طويلة، وأنه من الصعب حقًا عليها مواجهة التحديات والتحدث عن كل ما مرت به.
  • في حين أنهاقالت أن الأطباء  في كليفلاند كلينيك قد قاموا بمناقشة حالتها بأنها تعاني من تشنجات في الجذع والأطراف كما وأنها تعاني من تيبس من عضلات الساق وذلك بمرور الزمن.
  • قد أعلن أحد من المصادر المقربة لسيلين ديون بأن حالتها إزدادت سوء بعد وفاة زوجها فقد كان بالقرب منها دوماً يعتني بها وبكافة تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، وكانت تعتمد عليه في كل شيء.

شاهد أيضاً: سبب وفاة محمد عناني عميد المترجمين العرب

حقيقة تجاهل سيلين ديون رغم الإنجازات

ويتناول تقرير الديلي ميل أبرز أسباب الجدل الدائر حول استبعاد سيلين ديون، وبعض الإنجازات التي حققتها والتي ساعدت المغنية الكندية العالمية في أن تصبح مشهورة عالميًا بصوتها القوي والمميز، وحصدت أكثر من 200 مليون جمهور في جميع أنحاء العالم، وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة التي امتدت على مدى 50 عامًا.

تجاهل سيلين ديون رغم الإنجازات

إلي هنا وقد إنتهينا من مقالنا والتي تعرفنا من خلاله على أحد أبرز الأخبر التي تم تداولها في الوقت الأخير عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، تعرفنا سوياً إلي حقيقة خبر و”سبب استبعاد سيلين ديون من قائمة أهم المطربين“، في الساعات السابقة.