حل سؤال ما هي صفات القائد الناجح

إجابة معتمدة

ما هي صفات القائد الناجح، القيادة من اهم المهارات التي من الواجب اتقانها و من الصفات الاخلاقية في العمل، فالقائد هو الانسان المبدع الذي يعمل على تحسين العمل وتطويره، حيث يلتزم القائد الناجح في العديد من الصفات وهو يتميز ببث روح المثابرة عند الآخرين، والقائد الناجح يستمع الى آراء الاخرين و يتقبل وجهات النظر، ويتقن فن الحوار والاقناع وله القدرة على الصبر للوصول الى الاهداف التي خطط اليها، ويتميز القائد الناجح بانه يقدم النصيحة دائما الى الاخرين ولزملائه ويبتعد عن النزاعات والخلافات.

ما هي صفات القائد الناجح

معرفه القائد الناجح والمتميز في عمله من خلال صفاته، فالقائد الناجح يحافظ على الابتكار والابداع في تنفيذ الاعمال، و يستطيع القائد الناجح السيطرة على غضبه ومنع النزاعات، ومساعدة الاخرين في العديد من الصعوبات التي تواجههم اثناء العمل، والقيادة تنمي العديد من المهارات عند القائد.

الاجابة: يتصف القائد الناجح في العديد من الصفات ومنها النزاهة والشفافية و قوة الشخصية ، الذكاء وسرعة البديهة،  وتحمل المسؤولية، والابتكار والمنافسة.

الاجابة: يتصف القائد الناجح في العديد من الصفات ومنها النزاهة والشفافية و قوة الشخصية ، الذكاء وسرعة البديهة، وتحمل المسؤولية، والابتكار والمنافسة.