عدت الى الوطن الذي فيه ابصرت النور هذه العبارة كناية عن

إجابة معتمدة

عدت الى الوطن الذي فيه ابصرت النور هذه العبارة كناية عن،  اللغه العربية ممتلئة بالكلمات والمرادفات، فاللغه العربية مادة دسمة من حيث المعاني والمضادات فهناك كلمات في اللغه العربية تحتوي على اكثر من معنى، فهناك قواميس ومعاجم تحتويها اللغه العربية تضم المعاني والمفردات وتعتبر هذه المعاجم كمرجع لكثير من الناس لمعرفة مرادفات لكلمات كثيرة تستصعب عليهم فاللغه العربية هي لغة القران اي الاعجاز اللغوي فاللغه العربية عبارة عن بحر من الكلمات يغوص الانسان بها يخرج منها ممتلئ بثقافه تجعله انسان مثقف لغوياً ،وهنا سوف نسلط الضوء على اجابة سؤال عدت الى الوطن الذي فيه ابصرت النور هذه العبارة كناية عن.

حل سؤال عدت الى الوطن الذي فيه ابصرت النور هذه العبارة كناية عنمن جماليات اللغه العربية انها تحتوي على اساليب وكنايات تحتوي بداخلها دلائل كثيرة، والان سوف نجيب عن السؤال السابق، والاجابة على النحو التالي:
  • السؤال: عدت الى الوطن الذي فيه ابصرت النور هذه العبارة كناية عن ... ( ولدت فيه - رأيت فيه الحضارة - رأيت فيه التقدم والازدهار - عشت فيه).
  • اجابة السؤال هي: ولدت فيه.
  • السؤال: عدت الى الوطن الذي فيه ابصرت النور هذه العبارة كناية عن ... ( ولدت فيه - رأيت فيه الحضارة - رأيت فيه التقدم والازدهار - عشت فيه).
  • اجابة السؤال هي: ولدت فيه.