أوجد سالم المتوسط الحسابي للمسافات التي قطعها في التدريب على سباق الخيل كما في الجدول أدناه ، فهل إجابته صواب أو خطأ ؟

إجابة معتمدة

أوجد سالم المتوسط الحسابي للمسافات التي قطعها في التدريب على سباق الخيل كما في الجدول أدناه ، فهل إجابته صواب أو خطأ ؟ من الدروس التعليمية المهمة جداً التي تشتمل عليها مادة الرياضيات هي المتوسط الحسابي، المتوسط الحسابي عبارة عن ناتج قسمة مجموع الارقام، على عدد الارقام، سنوضح لكم في هذا المقال حل سؤال أوجد سالم المتوسط الحسابي للمسافات التي قطعها في التدريب على سباق الخيل كما في الجدول أدناه ، فهل إجابته صواب أو خطأ ؟.

حل سؤال أوجد سالم المتوسط الحسابي للمسافات التي قطعها في التدريب على سباق الخيل كما في الجدول أدناه ، فهل إجابته صواب أو خطأ ؟تكررت عملية بحث الطلبة في الساعات الاخيرة عن حل سؤال أوجد سالم المتوسط الحسابي للمسافات التي قطعها في التدريب على سباق الخيل كما في الجدول أدناه ، فهل إجابته صواب أو خطأ ؟ يعتبر هذا السؤال من ضمن اسئلة درس المتوسط الحسابي، من ضمن مادة الرياضيات، من المنهاج السعودي، في الفصل الدراسي الثاني، وتكون اجابة السؤال المناسبة كما يلي:
  • السؤال: أوجد سالم المتوسط الحسابي للمسافات التي قطعها في التدريب على سباق الخيل كما في الجدول أدناه ، فهل إجابته صواب أو خطأ ؟
  • اجابة السؤال هي: صواب.
السؤال: أوجد سالم المتوسط الحسابي للمسافات التي قطعها في التدريب على سباق الخيل كما في الجدول أدناه ، فهل إجابته صواب أو خطأ ؟
اجابة السؤال هي: صواب.