ما هو نبات القنب الهندي

إجابة معتمدة

ما هو نبات القنب الهندي، القنب الهندي هو نبات اكتشف في شمال الهند منذ 35 قرن، و تم زراعته طبيعيا في باديء الأمر لصناعة الملابس وعلاج بعض الأمراض، وهو عبارة عن أوراق خضراء زاهية اللون تتكون من 5-7 أوراق في الحزمة الواحدة ويعلوها أزهار صغيرة، وتشمل أسماء بذور القنب إنديكا، ساتيفا، روديراليس، ويتكون القنب من 120  مادة أشهرهما المادة الفعالة بداخله وهي الthc أو ما يعرف باسم رباعي هيدرو كانابينول والمسؤولة عن تأثيره النفسي بشكل أساسي.

ما هو نبات القنب الهنديمن المعروف ان النباتات عبارة كائن حي، ومن الممكن ان تكون مصدر رزق للعديد من الناس، ومن خلالها نكسب الاكسجين الذي يبقينا على قيد الحياة، فالنباتات والانسان هناك علاقة مترابطة مع بعضهم البعض لان النباتات بحاجة الى ثاني اكسيد الكربون المخرج من الانسان، والانسان بحاجة الى الاكسجين ليمد جسم بالطاقة اللازمة.
  • السؤال:ما هو نبات القنب الهندي
  • الاجابة: هو نبات اكتشف في شمال الهند منذ 35 قرن، و تم زراعته طبيعيا في باديء الأمر لصناعة الملابس وعلاج بعض الأمراض، وهو عبارة عن أوراق خضراء زاهية اللون تتكون من 5-7 أوراق في الحزمة الواحدة ويعلوها أزهار صغيرة.
  • السؤال:ما هو نبات القنب الهندي
  • الاجابة: هو نبات اكتشف في شمال الهند منذ 35 قرن، و تم زراعته طبيعيا في باديء الأمر لصناعة الملابس وعلاج بعض الأمراض، وهو عبارة عن أوراق خضراء زاهية اللون تتكون من 5-7 أوراق في الحزمة الواحدة ويعلوها أزهار صغيرة،