توفير الأدوات والوسائل اللازمة لحماية الأجهزة والبيانات من المخاطر التي تهددها سواء كانت داخلية او خارجية

إجابة معتمدة

توفير الأدوات والوسائل اللازمة لحماية الأجهزة والبيانات من المخاطر التي تهددها سواء كانت داخلية او خارجية، العالم التقني والتكنولوجي كبير وواسع، وقد كان قديمًا استخدام الحواسيب يقتصر في المجالات الهندسية والعسكرية وكانت الحواسيب بالحجم الكبير، ولكن حاليًا الحواسيب تتواجد في كل مكان وفي كل بيت لما تقدم وتوفر العديد من الخدمات التي لا غنى عنها ولا يستطيع الانسان الابتعاد عنها، والحواسيب من الأجهزة التي قد تتعرض للاختراقات والانتهاكات القانونية، وهنا سنتعرف على توفير الأدوات والوسائل اللازمة لحماية الأجهزة والبيانات من المخاطر التي تهددها سواء كانت داخلية او خارجية.

توفير الأدوات والوسائل اللازمة لحماية الأجهزة والبيانات من المخاطر التي تهددها سواء كانت داخلية او خارجية

يطلق المصطلح حماية الأجهزة و البيانات على توفير الأدوات والوسائل اللازمة لحماية الأجهزة والبيانات من المخاطر التي تهددها سواء كانت داخلية او خارجية، حيث يتسابق المبرمجون على انشاء العديد من البرامج والآليات التي يمكن من خلالها حماية الأجهزة من الاختراقات والفيروسات التي قد تدمر أجهزة الحواسيب.

في نهاية مقالنا، قدمنا لكم إجابة، توفير الأدوات والوسائل اللازمة لحماية الأجهزة والبيانات من المخاطر التي تهددها سواء كانت داخلية او خارجية وهي حماية الأجهزة و البيانات.

توفير الأدوات والوسائل اللازمة لحماية الأجهزة والبيانات من المخاطر التي تهددها سواء كانت داخلية او خارجية وهي حماية الأجهزة و البيانات.