اذكر امثله لبعض المجالات التي تستخدم فيها الروبوتات

إجابة معتمدة

اذكر امثله لبعض المجالات التي تستخدم فيها الروبوتات، إن من شأن التكنولوجيا أن تقدم للإنسان كل ما يجعل حياته أكثر سهولة ومرونة، فالتطورات التي شهدناها في الآونة الأخيرة، تخدم الإنسان وتعمل على توفير الوقت والجهد، ومن الأمثلة على الاختراعات التي تُنسب للتطور التكنولوجي، اختراع التلفاز، والحاسوب، وأجهزة التصنت، وأخيراً الريبوتات أو ما يسمى بالرجل الآلي.

اذكر امثله لبعض المجالات التي تستخدم فيها الروبوتات

الرجل الآلي جهاز إلكتروني مزود بمجسات مختلفة تبعاً للغرض الذي اختُرِع من أجله، فقد يكون مزود بمجسات ضوئية، أوصوتية، ويستطيع الروبوت أن يؤدي المهام المناطة إليه تبعاً لما تم برمجته عليه، حيث أن كل التحركات التي يقوم بها الروبوت تكون مبرمجة من قبل الذي صمم الروبوت، ومن الطبيعي أن يتم اختراع الروبوتات بالأعمال التي قد تكون صعبة على الإنسان، أو التي قد تهدد حياة الإنسان، الإجابة: الروبوتات الصناعية للسيارات والمعدات، روبوت يقوم بأعمال تنظيف المنازل -الروبوت الأمني للحفاظ على البشر. روبوت يعمل في مجال الطب -روبوتات ترفيهية كدمه يمكنها التفاعل مع الطفل - روبوتات تقوم بمهمة استقبال الموظفين.

الإجابة: الروبوتات الصناعية للسيارات والمعدات، روبوت يقوم بأعمال تنظيف المنازل -الروبوت الأمني للحفاظ على البشر. روبوت يعمل في مجال الطب -روبوتات ترفيهية كدمه يمكنها التفاعل مع الطفل - روبوتات تقوم بمهمة استقبال الموظفين.