عزوف الشباب عن الزواج

إجابة معتمدة

عزوف الشباب عن الزواج، مما لاشك فيه أن قضية الزواج هي من ضمن الأمور الشرعية التي تمنع العديد من الأمور، والتي بدورها تعمل على حفظ النسل، ولكن هناك العديد من الخاصيات التي بدورها تمنع الشباب من الزواج، مما طرأ على هذا الأمر العديد من الأسئلة بما فيها السبب في معرفة رفض الشاب الزواج، ونظرا لأهمية ذلك سوف نقدم لكم اجابة هذا السؤال بما يتناسب مع الأسباب والطروحات العامة التي تختص بهذا الموضوع.

عزوف الشباب عن الزواج

هناك العديد من الأسباب التي تلعب دور كبير في عدم رغبة الشباب للخوض بمرحلة الزواج، وهذه الأسباب تشكل هما ثقيلا في نفوس الشباب لعدم وصولهم الى هذه الغاية، حيث يلعب ارتفاع الفقر وتفشي البطالة دورا كبيرا في عزوف الشباب عن الزواج، وكذلك انخفاض مستوى الدخل الذي بدوره يمنع الشباب من بناء منزل يأويه هو وشريكه حياته، أو من خلاله يمنع من تحمل مسؤوليات البيت، وكل ذلك يضع بين أيدينا أسباب عزوف الشباب عن الزواج.

  • السؤال: عزوف الشباب عن الزواج؟
  • الإجابة:  انخفاض مستوى الدخل الذي بدوره يمنع الشباب من بناء منزل يأويه هو وشريكه حياته، أو من خلال الفقر يمنع من تحمل مسؤوليات البيت.

السؤال: عزوف الشباب عن الزواج؟

الإجابة:  انخفاض مستوى الدخل الذي بدوره يمنع الشباب من بناء منزل يأويه هو وشريكه حياته، أو من خلال الفقر يمنع من تحمل مسؤوليات البيت.