كيف تعرف نمطك

إجابة معتمدة

كيف تعرف نمطك، تعتبر الانماط الشخصية عبارة عن مجموعة من  المحددات التي تقوم بالتحكم  تتحكم في بناء وتكوين شخصية الانسان وذلك من اجل جعله مميزا عن باقي الافراد في المجتمع، وايضا تعتبر مجموعة من  الصفات التي تساعد في تشكيل  شخصية الفرد، وتضع له قانون واضحا ومميزا يقوم بفصله عن غيره حتى ولو كانوا اخوته الذين يشتركون معه في التربية والنشأة الاجتماعية.

كيف تعرف نمطك

يتم الاعتماد في  تشكيل النمط الذي يميز للشخصية على بعض العوامل الوراثية والتي يتم الحصول عليها الإنسان من الأب والأم، وهناك ايضا بعض العوامل الأخرى المكتسبة، من خلال شبكة العلاقات التي ينخرط فيها الأفراد داخل المجتمع، حيث ان شخصيات الافراد تختلف من شخص لآخر، حيث يوجد الشخصية الخيالية والشخصية الواقعية والشخصية الدكتاتورية.

كيف تعرف نمطك

الاجابة : من خلال اجتياز اختبار نمط الشخصية العالمي حيث يتكون من 36 سؤالا قصيرا، لزيادة دقة النتائج يجب ان تكون إجابتك صريحة على الأسئلة. حين تقرأ السؤال تخيل بأن الحادثة المسؤول عنها لا ترتبط بعقوبة أو مكافأة.

كيف تعرف نمطك

الاجابة : من خلال اجتياز اختبار نمط الشخصية العالمي حيث يتكون من 36 سؤالا قصيرا، لزيادة دقة النتائج يجب ان تكون إجابتك صريحة على الأسئلة. حين تقرأ السؤال تخيل بأن الحادثة المسؤول عنها لا ترتبط بعقوبة أو مكافأة