كيف تحصل الحيوانات على حاجاتها

إجابة معتمدة

كيف تحصل الحيوانات على حاجاتها، بطبيعة الأمر هناك العديد من السلسلة الغذائية التي تختص بكافة المخلوقات الحية، بما فيها الإنسان والحيوان والنباتات، وكيف تتغذى هذه الكائنات وكيف تحصل على الحاجات الخاصة بها، وهذا مما نتج عنه العديد من الأسئلة، التي تدور حول معرفة كيف من الممكن أن يقوم الحيوان بالحصول على الحاجات الخاصة به، ونظرا لأهمية هذا السؤال فإننا سنقوم لكم بتحديد اجابته.

كيف تحصل الحيوانات على حاجاتها

أن المخلوقات الحية تعتمد على سلسلة غذائية معينة، في النباتات لكي تنمو فانها تحتاج الى عملية البناء الضوئي التي تساعدها على النمو، والحيوان يحتاج الى المأكل والمشرب، فمن الممكن أن يتخذ النباتات كعنصر الغذاء له، والبعض الآخر من هذه الحيوانات والتي يطلق عليها الحيوانات المفترسة وتتغذى على اللحوم، فالكائنات الحية بما فيها الحيوانات والإنسان كي تتمكن من العيش و ان تحصل على الغذاء الخاص به فيتجه إلى اللحوم والنباتات كعنصر غذائهم، ولكن تدور السؤال حول معرفة كيف تحصل هذه الحيوانات عن الحاجة الخاصة بها كي تساعدها على النمو العيش.

  • السؤال: كيف تحصل الحيوانات على حاجاتها؟
  • الإجابة: تحصل على حاجتها بسبب وجود إعطاء تساعد على التنفس مثل الرنات والخياشيم وأعضاء حركة الرجل والزعانف والأسنان المختلفة للحصول على الطعام.

السؤال: كيف تحصل الحيوانات على حاجاتها؟

الإجابة: تحصل على حاجتها بسبب وجود إعطاء تساعد على التنفس مثل الرنات والخياشيم وأعضاء حركة الرجل والزعانف والأسنان المختلفة للحصول على الطعام.