إذا كان عدد الساعات التي يعملها خالد خلال السنة ٣١٢ ساعة فإذا كان يعمل العدد نفسه من الساعات شهريا، فكم ساعة كان يعمل في الشهر؟

إجابة معتمدة

إذا كان عدد الساعات التي يعملها خالد خلال السنة ٣١٢ ساعة فإذا كان يعمل العدد نفسه من الساعات شهريا، فكم ساعة كان يعمل في الشهر؟، هناك العديد من الاسئله التي تختص في مادة الرياضيات لطلبة وطالبات ضمن المناهج الدراسية الخاصة بهم خاصة في المنهاج السعودي، التي تدور حول معرفة كم عدد الساعات التي من الممكن أن يتحصل عليها الفرد سواء في اي سنه او شهر او في الاسبوع او في اليوم، مما نتج بعض الاسئله بما فيها السؤال التعليمي، ونظرا لصعوبة اجابه هذا السؤال، قررنا ان نقدم لكم الإجابة الصحيحة حوله.

إذا كان عدد الساعات التي يعملها خالد خلال السنة ٣١٢ ساعة فإذا كان يعمل العدد نفسه من الساعات شهريا، فكم ساعة كان يعمل في الشهر؟

مما لا شك فيه ان هناك العديد من الفرضيات والأمثلة، التي تدخل في المسائل الرياضية التي يقل الغاية منها يا تبسيط فهم المعنى المراد لهذه المسألة، مما يتيح للطالب معرفة وإيجاد الحل المناسب لها، كما وايضا يجب عليه أن يقوم باختيار العملية الحسابية التي تناسب هذا السؤال، كي يتمكن من الحصول على اجابه نموذجيه وصحيحة لذلك، بما فيها السؤال التعليمي الذي يدور حول معرفة كم عدد الساعات التي كان يعمل فيها الشخص في الشهر الواحد، وأن اجابه هذا السؤال.

  • السؤال: إذا كان عدد الساعات التي يعملها خالد خلال السنة ٣١٢ ساعة فإذا كان يعمل العدد نفسه من الساعات شهريا، فكم ساعة كان يعمل في الشهر؟
  • الاجابة: ٢٦ ساعة.

السؤال: إذا كان عدد الساعات التي يعملها خالد خلال السنة ٣١٢ ساعة فإذا كان يعمل العدد نفسه من الساعات شهريا، فكم ساعة كان يعمل في الشهر؟

الاجابة: ٢٦ ساعة.