هناك اكثر من طريقة للتحقق من الأخطاء افملائية في الكتابة من خلال الضغط بالزر الأيمين علي الكلمة الخطأ ، ثم استعراض قائمة الكلمات المقترحة واختيار احدها .

إجابة معتمدة

هناك اكثر من طريقة للتحقق من الأخطاء افملائية في الكتابة من خلال الضغط بالزر الأيمين علي الكلمة الخطأ ، ثم استعراض قائمة الكلمات المقترحة واختيار احدها، من العبارات التي تكرر البحث عنها عبر المنصات التعليمية،هناك اكثر من طريقة للتحقق من الأخطاء افملائية في الكتابة من خلال الضغط بالزر الأيمين علي الكلمة الخطأ ، ثم استعراض قائمة الكلمات المقترحة واختيار احده، هذا ما سنوضحه..

هناك اكثر من طريقة للتحقق من الأخطاء افملائية في الكتابة من خلال الضغط بالزر الأيمين علي الكلمة الخطأ ، ثم استعراض قائمة الكلمات المقترحة واختيار احدها

العبارة صحيحة هناك اكثر من طريقة للتحقق من الأخطاء افملائية في الكتابة من خلال الضغط بالزر الأيمين علي الكلمة الخطأ ، ثم استعراض قائمة الكلمات المقترحة واختيار احدها .

بذلك نكون وضحنا مدى صحة العبارة، هناك اكثر من طريقة للتحقق من الأخطاء افملائية في الكتابة من خلال الضغط بالزر الأيمين علي الكلمة الخطأ ، ثم استعراض قائمة الكلمات المقترحة واختيار احدها .

العبارة صحيحة هناك اكثر من طريقة للتحقق من الأخطاء افملائية في الكتابة من خلال الضغط بالزر الأيمين علي الكلمة الخطأ ، ثم استعراض قائمة الكلمات المقترحة واختيار احدها .