اذا ابحرت سفينه من المدينه ك الى المدينة ع

إجابة معتمدة

اذا ابحرت سفينه من المدينه ك الى المدينة ع، وكانت المدينة ع تقع باتجاه الجنوب الشرقي في مؤشر الاتجاه عن المدينة ك، اوجد درجة زاوية مؤشر الاتجاه التي يحتاجها كابتن السفينة للعودة الي المدينة ك، تبحر السفينة في البحر متجهة نحو مكان معين، الأمر الذي يجعلها تحدد مسارها وخط سيرها عبر جهاز تحديد المواقع، حيث يتم تحديد الموقع بالتحديد وزاوية الاتجاه على المؤشر.

اذا ابحرت سفينه من المدينه ك الى المدينة ع

تبحر السفينة في البحر ويتم تعقبها وتحديد موقعها عبر جهاز تحديد المواقع GPS، وهي من أحدث التقنيات المستخدمة في المركبات والأجهزة الحديثة لتعقب حركة السفينة وتتبع مسارها واتجاهها في البحر.

حل السؤال/ اذا ابحرت سفينه من المدينه ك الى المدينة ع، وكانت المدينة ع تقع باتجاه الجنوب الشرقي في مؤشر الاتجاه عن المدينة ك، اوجد درجة زاوية مؤشر الاتجاه التي يحتاجها كابتن السفينة للعودة الي المدينة ك؟

315 درجة.

اذا ابحرت سفينه من المدينه ك الى المدينة ع، يحتاج كابتن السفينة مئة وخمس وثلاثين درجة على مؤشر الاتجاه الموجود على جهاز تحديد المواقع في السفينة.

حل السؤال/ اذا ابحرت سفينه من المدينه ك الى المدينة ع، وكانت المدينة ع تقع باتجاه الجنوب الشرقي في مؤشر الاتجاه عن المدينة ك، اوجد درجة زاوية مؤشر الاتجاه التي يحتاجها كابتن السفينة للعودة الي المدينة ك؟

315 درجة.