ألزم قائدي السيارات ذاتية الدفع توظيف رجل يقوم بتنبيه الناس بقدوم العربة

إجابة معتمدة

ألزم قائدي السيارات ذاتية الدفع توظيف رجل يقوم بتنبيه الناس بقدوم العربة، ما هو السبب لذلك، إن السيارات منذ قديم الزمان قد مرت بالعديد من المراحل أثناء إختراعها وتطويرها منذ مئات السنين وحتى الوقت الحالي الذي أصبح يوجد فيه الكثير من أنواع السيارات الحديثة، إما ذاتية الدفع أو ذاتية القيادة كذلك.

ألزم قائدي السيارات ذاتية الدفع توظيف رجل يقوم بتنبيه الناس بقدوم العربة

للإجابة عن السؤال السابق يعود الطالب إلى تاريخ صناعة السيارات والتي مرت بمرحلة من المراحل كانت فيها السيارات لا تمتلك صفارات إنذار بحيث تنبه المشاة على قدوم السيارة، مما أدى إلى زيادة حوادث السير على الطريق، وبهذا فإنه قد ألزم قائدي السيارات ذاتية الدفع توظيف رجل يقوم بتنبيه الناس بقدوم العربة، والسبب هو: لأنه في ذلك الوقت لم تكن مصابيح السيارات مخترعة.

من خلال ما سبق ذكره يتمكن الطالب من إجابة سؤال علل: ألزم قائدي السيارات ذاتية الدفع توظيف رجل يقوم بتنبيه الناس بقدوم العربة.

للإجابة عن السؤال السابق يعود الطالب إلى تاريخ صناعة السيارات والتي مرت بمرحلة من المراحل كانت فيها السيارات لا تمتلك صفارات إنذار بحيث تنبه المشاة على قدوم السيارة، مما أدى إلى زيادة حوادث السير على الطريق، وبهذا فإنه قد ألزم قائدي السيارات ذاتية الدفع توظيف رجل يقوم بتنبيه الناس بقدوم العربة، والسبب هو: لأنه في ذلك الوقت لم تكن مصابيح السيارات مخترعة.