من خلال الجدول السابق النشاط الاكثر حرقا للسعرات الحراريه

إجابة معتمدة

من خلال الجدول السابق النشاط الاكثر حرقا للسعرات الحراريه، من أكثر العبارات التي تصدر البحث عنها عبر المنصات التعليمية ومحركات البحث جوجل، ويسعى الجميع لوزن مثالى وجسم صحي ورشيق، من خلال ممارسة التمارين الرياضية والمتابعة عليها أو المتابعة مع طبيب التغذية، من خلال الجدول السابق النشاط الاكثر حرقا للسعرات الحراريه، هذا ما سنتطرق للإجابة عليه خلال المقال موضحين الإجابة الصحيحة.

من خلال الجدول السابق النشاط الاكثر حرقا للسعرات الحراريه

حسب ما هو موضح من خلال الصورة أدناه السباحة السريعة أكثر الرياضات حرقًا للسعرات الحرارية حيث تحرق 900 سعر حراري في الساعة الواحدة، يليها  كرة القدم والركض السريع الذي يحرق 800 سعر حراري في الساعة، يليها تسلق الجبال، وركوب الدراجة، الملاكمة، كرة السلة، كرة المضرب، لبتجديف، التنس، التزلج على الجليد، الجولف.

وبذلك نكون وضحنا إجابة سؤال المقال من خلال الجدول السابق النشاط الاكثر حرقا للسعرات الحراريه، كما هو مذكور أعلاه نتمنى التوفيق للجميع في وزن مثالي وجسم صحي ورشيق.

حسب ما هو موضح من خلال الصورة أدناه السباحة السريعة أكثر الرياضات حرقًا للسعرات الحرارية حيث تحرق 900 سعر حراري في الساعة الواحدة، يليها  كرة القدم والركض السريع الذي يحرق 800 سعر حراري في الساعة، يليها تسلق الجبال، وركوب الدراجة، الملاكمة، كرة السلة، كرة المضرب، لبتجديف، التنس، التزلج على الجليد، الجولف.