مهارة الميزان الجانبي تعتمد على قاعدة الاتزان والقدرة على مقاومة جاذبية الأرض

إجابة معتمدة

مهارة الميزان الجانبي تعتمد على قاعدة الاتزان والقدرة على مقاومة جاذبية الأرض، من العبارات التي تكرر البحث عنها عبر المنصات التعليمية ومحركات البحث جوجل، ويعد السؤال من مقررات ومنهاج اللياقة البدنية لطلاب المرحلة المتوسطة ضمن منهاج المملكة العربية السعودية، الميزان الجانبي من أحد المهارات التي تعتمد على اللياقة البدنية، مهارة الميزان الجانبي تعتمد على قاعدة الاتزان والقدرة على مقاومة جاذبية الأرض، هذا ما سنتطرق للإجابة عنه خلال المقال موضحين الإجابة الصحيحة.

مهارة الميزان الجانبي تعتمد على قاعدة الاتزان والقدرة على مقاومة جاذبية الأرض

مهارة الميزان الجانبي إحدى مهارات الثبات والاتزان، عند تطبيقها يتم النظر للأمام، التمكن والمحافظة على وضع الوقوف والذراعين جانبًا يجب فيها المحافظة على استقامة اليدين والرجلين، تعد العبارة مهارة الميزان الجانبي تعتمد على قاعدة الاتزان والقدرة على مقاومة جاذبية الأرض، من العبارات الصحيحة.

وبذلك نكون وضحنا مدى صحة العبارة مهارة الميزان الجانبي تعتمد على قاعدة الاتزان والقدرة على مقاومة جاذبية الأرض، كما هو مذكور أعلاه، نتمنى التوفيق للطلاب.

 

مهارة الميزان الجانبي إحدى مهارات الثبات والاتزان، عند تطبيقها يتم النظر للأمام، التمكن والمحافظة على وضع الوقوف والذراعين جانبًا يجب فيها المحافظة على استقامة اليدين والرجلين، تعد العبارة مهارة الميزان الجانبي تعتمد على قاعدة الاتزان والقدرة على مقاومة جاذبية الأرض، من العبارات الصحيحة.