أحاطت هالة الحيوان الذي يسير قبل الآخرين ، و وضعت × على الحيوان الذي يسير بعد الآخرين . فأي الأشكال يمثل ما قامت به هالة ؟

إجابة معتمدة

أحاطت هالة الحيوان الذي يسير قبل الآخرين ، و وضعت × على الحيوان الذي يسير بعد الآخرين . فأي الأشكال يمثل ما قامت به هالة ؟ تتضمن العديد من كتب المنهاج الدراسي الذي يتم اعتماده في العديد من المدارس في مختلف المراحل، على اسئلة يتم من خلالها قياس مستوى ذكاء الطالب وقدرته على التركيز، سنوضح لكم في هذا المقال اجابة سؤال أحاطت هالة الحيوان الذي يسير قبل الآخرين ، و وضعت × على الحيوان الذي يسير بعد الآخرين . فأي الأشكال يمثل ما قامت به هالة ؟.

حل سؤال أحاطت هالة الحيوان الذي يسير قبل الآخرين ، و وضعت × على الحيوان الذي يسير بعد الآخرين . فأي الأشكال يمثل ما قامت به هالة ؟يبحث العديد من الطلبة عبر مواقع البحث عن حل سؤال أحاطت هالة الحيوان الذي يسير قبل الآخرين ، و وضعت × على الحيوان الذي يسير بعد الآخرين . فأي الأشكال يمثل ما قامت به هالة ؟ وهو من الاسئلة المهمة التي يتضمنها المنهاج السعودي في الفصل الدراسي الاول، وتكون اجابة السؤال المناسبة هي كما يلي:
  • السؤال: أحاطت هالة الحيوان الذي يسير قبل الآخرين ، و وضعت × على الحيوان الذي يسير بعد الآخرين . فأي الأشكال يمثل ما قامت به هالة ؟
  • اجابة السؤال: حددت هالة الحيوان الموجود في المرتبة الأولى والحيوان الموجود في المرتبة الأخيرة.

السؤال: أحاطت هالة الحيوان الذي يسير قبل الآخرين ، و وضعت × على الحيوان الذي يسير بعد الآخرين . فأي الأشكال يمثل ما قامت به هالة ؟

اجابة السؤال: حددت هالة الحيوان الموجود في المرتبة الأولى والحيوان الموجود في المرتبة الأخيرة.