اذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨

إجابة معتمدة

اذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨، تعتبر مادة الرياضيات من أهم العلوم، التي تهتم بتعليم الطلاب طريقة إجراء العمليات الحسابية المختلفة، وذلك من خلال حل التمارين الرياضية المتنوعة، وفيما يلي إجابة السؤال التالي: اذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨.

اذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨

الزيادة في عدد طلاب المرحلة الابتدائية عن عدد طلاب المرحلة المتوسطة، يساوي عدد الطلاب في المرحلة الابتدائية، مطروحاً منه عدد طلاب المرحلة المتوسطة.

حل السؤال/ اذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨، بينما عدد طلاب المرحلة المتوسطة فيها ٦٢٣ طالبًا . كم طالبًا تقريبا يزيد عدد طلاب المرحلة الابتدائية على عدد طلاب المرحلة المتوسطة ؟

1368 _ 623 = 754 طالب.

اذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨، بينما عدد طلاب المرحلة المتوسطة فيها ٦٢٣ طالبًا . كم طالبًا تقريبا يزيد عدد طلاب المرحلة الابتدائية على عدد طلاب المرحلة المتوسطة؟ 754 طالب.

حل السؤال/ اذا كان عدد طلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة النور ١٣٦٨، بينما عدد طلاب المرحلة المتوسطة فيها ٦٢٣ طالبًا . كم طالبًا تقريبا يزيد عدد طلاب المرحلة الابتدائية على عدد طلاب المرحلة المتوسطة ؟

1368 _ 623 = 754 طالب.