ما العدد الذي ناتج قسمة العدد ٨ عليه يساوي ٨

إجابة معتمدة

ما العدد الذي ناتج قسمة العدد ٨ عليه يساوي ٨؟؟، تعد مادة الرياضيات من المواد الممتعة والملهمة لأصحاب العقول الذكية، والرياضيات مادة تعتمد عليها العديد من المواد الاخرى،بل هي طريقة حياة ، ولعلك تستغرب كيف أن الرياضيات طريقة حياة ، فالشراء والبيع والدفع والأخذ في حياتنا هو80% من الحياة اليومية للناس، فأغلب المعاملات تعتمد على ذلك ، الرياضيات علم عظيم ان أحببته ملكت المستقبل وان كرهته ضيعت السعادة لأنه ببساطة علم المال.

 ما العدد الذي ناتج قسمة العدد 8 عليه يساوي 8

وهنا في سؤال بسيط أن ناتيج قسمة الرقم ثمانية على عدد أو رقم مجهول هو نفس الرقم 8 ،عملية حسابية بسيطة. دائما عندما يتم قسمة اي عدد على نفسه، يكون ناتج القسمة هي واحد، عندما ياتي الناتج قسمة والعدد الذي في الطرف الاخر 8 وعدد مجهول، فيتم ضرب الرقمين مع بعضهما البعض، لنحصل على الناتج، اي هكذا =8، نضرب الرقم 8 ب 8، يساوي 64 ، اذا الاجابة هي :(1)

وهنا في سؤال بسيط أن ناتيج قسمة الرقم ثمانية على عدد أو رقم مجهول هو نفس الرقم 8 ،عملية حسابية بسيطة. دائما عندما يتم قسمة اي عدد على نفسه، يكون ناتج القسمة هي واحد، عندما ياتي الناتج قسمة والعدد الذي في الطرف الاخر 8 وعدد مجهول، فيتم ضرب الرقمين مع بعضهما البعض، لنحصل على الناتج، اي هكذا =8، نضرب الرقم 8 ب 8، يساوي 64 ، اذا الاجابة هي :(1)