اي ظروف الطقس القاسيه لا تحدث في فصل الصيف

إجابة معتمدة

اي ظروف الطقس القاسيه لا تحدث في فصل الصيف؟؟ خلق الله سبحانه وتعالى الكون وابدع فيه و لكل شئ في خلقه حكمة ،تنقسم فصول السنة الى اربعة فصول مختلفة عن بعضها البعض اختلاف تام، ولكل فصل من فصول السنة  اجوائه وطقسه الخاص الذي يميز عن غيره  فمثلا فصل الشتاء يتميز بالبرودة والعواصف الرعدية والثلجية والأمطار ، اما فصل الربيع فهو فصل الجمال وتفتح الازهار ويكون بارد نسبيا.

اي ظروف الطقس القاسيه لا تحدث في فصل الصيف

 والفصل الثالث هو فصل الخريف ويتميز هذا الفصل بتقلب اجوائه فتارة تكون حارة وتارة تكون باردة وتتساقط فيه اوراق الاشجار واخيرا الفصل الرابع وهو فصل الصيف الذي يفضله الكثير الكثير من الناس على الرغم من ان اجوائه حارة او حارة جدا في بعض الدول الا انه يعرف بفصل الرحلات والاجازات الصيفية ويشمل طقوس الفصول الاربعة في آن واحد فتحدث فيها جميع الطقوس السابقة تقريبا ماعدا العواصف الثلجية فهي لا تحدث الا في فصل الشتاء في حالة البرد الشديد ،والاجابة الصحيحة  هي العواصف الثلجية.

ويشمل طقوس الفصول الاربعة في آن واحد فتحدث فيها جميع الطقوس السابقة تقريبا ماعدا العواصف الثلجية فهي لا تحدث الا في فصل الشتاء في حالة البرد الشديد ،والاجابة الصحيحة  هي العواصف الثلجية.