معلومات عن زوجة يعقوب الفرحان ليلى اسكندر

إجابة معتمدة

معلومات عن زوجة يعقوب الفرحان ليلى اسكندر، من هي زوجة يعقوب الفرحان ليلى اسكندر هناك العديد من الشخصيات التي جردت نفسها مؤخرًا، من بينها الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر. حول صحة الخبر وسألوا الفنانة اللبنانية أسئلة كثيرة. من خلال الهاتف المحمول التالي نعرض لكم الكثير من المعلومات حول من هي زوجة يعقوب الفرحان ليلى اسكندر.

من هي زوجة يعقوب الفرحان

ليلى اسكندر من أبرز المطربات اللبنانيات اللواتي ظهرن على الساحة الفنية، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الكثير من الناس. الخروج يوميًا في البث المباشر للرد على أسئلة واستفسارات المتابعين الذين يسألونه عن حياته الخصوية وأشياء أخرى كثيرة.

من هي ليلى اسكندر

ولدت الفنانة اللبنانية في قربة القبيات شمال لبنان في 23 آب 1984، وهي تبلغ من العمر 36 عامًا، وهي من أهم النجمات اللاتي أثارت الجدل في أمور كثيرة. يذكر أن الفنانة اللبنانية حصلت على شهادة أداء مسرحي وإخراج قبل حصولها على الميدالية الذهبية. ومن بين الأغاني التي قدمتها النجمة اللبنانية

من هو يعقوب فرحان

يعتبر يعقوب الفرحان من أبرز الفنانين السعوديين. وُلدت الفنانة السعودية في 8 ديسمبر 1984، عن عمر يناهز 34 عامًا. يعتبر من أنجح الفنانين في المملكة العربية السعودية. حيث أتقن تقديم هذه الأدوار بشكل جيد ورائع، وتصدر اسم الفنانة السعودية مؤخرًا كل العناوين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأنباء التي انتشرت عن انفصالها عن زوجته الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر.