لحظة القبض على شبيه محمد بن سلمان

إجابة معتمدة

لحظة القبض على شبيه محمد بن سلمان، تناقلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر القبض على شبيه محمد بن سلمان، الامر الذي ادى الى تفاعل كبير مع هذا الخبر، فمن خلال هذا المقال سنوضح لكم اهم التفاصيل حول القبض على شبيه محمد بن سلمان.

لحظة القبض على شبيه محمد بن سلمان

ظهر الشاب احمد ذياب الذيابي العتيبي بشكل يشبه ولي العهد السعودي بشكل كبير، حيث قام هذا الشاب بالعديد من مقاطع الفيديو التي يقلد بها ولي العهد السعودي في خطاباته والعديد من الحركات التي يقوم بها ولي العهد، الامر الذي ادى الى تفاعل كبير في المملكة العربية السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الا ان الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية امر بالقبض عليه، حيث القت الشرطة السعودية القبض على هذا الشاب، وسيتم تحويله الى التحقيق.

وذكرت عائلة الشاب انه تم اعتقال ابنهم احمد العتيبي على خلفية مقاطع الفيديو التي نشرها لولي العهد السعودية واوضحت العائلة ان هذه الفيديوهات هي اساءة لولي العهد كما تقول الشرطة السعودية.

وفي الختام، يشبه الشاب احمد العتيبي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ونشر العديد من مقاطع الفيديو التي يقلد بها خطابات ولي العهد وحركاتها التي يقوم بها.