رسائل شكر وتقدير جديدة 2019

إجابة معتمدة

رسائل شكر وتقدير جديدة 2019، أغلب الأيام تواجهنا مواقف مع الكثير من الأشخاص تتطلب الشكر وكثير من الأمور التي تحدث معنا في حياتنا اليومية والعملية من أشخاص نكن لهم التقدير والشكر والاحترام، والآن العديد من الأشخاص يتساءلون ما هي أفضل العبارات والجمل التي بمقدورهم التعبير فيها عن شكرهم وتقديرهم للآخرين، وهنا في موقعنا موع ذاكرتي سوف نوافيكم بأفضل العبارات وأجملها للشكر والتقدير 2019، و أجمل الرسائل تجدونها هنا في موقعنا، إيكم بعض هذه الرسائل.

  • تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقة، لا يخفت بريقها عنا لحظة واحدة، نترقب إضاءتها بقلوب ولهانة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة، فاستحقت وبكل فخر أن يرفع إسمها في عليانا .
  • كلمة شكر وامتنان .. إلى صاحب القلب الطيّب .. إلى صاحب النفس الأبيّة .. إلى صاحب الابتسامة الفريدة .. إلى من حارب وساهم الكثير مِن أجلي.
  • أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية، شكراُ لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم ودام الله عزكم ودام عطاؤكم.
  • جميل من الإنسان أن يكون شمعة ينير درب الحائرين ويأخذ بأيديهم ليقودهم إلى بر الأمان متجاوزاً بهم أمواج الفشل والقصور .. فتلك هي بتعاونها مع زميلاتها وحسن خلقها مع الجميع واهتمامها بكل ما يخص الطالبة والحرص عليه أصبحت كشمعة أضائت لمن حولها فجزاك الله خيراً وسدد خطاك.
  • كلمة حب و تقدير وتحية وفاء وإخلاص، تحية ملؤها كل معاني الأخوة والصداقة، تحية من القلب إلى القلب، شكراً من كل قلبي.