دعاء للطلاب بالتوفيق والنجاح مكتوب

إجابة معتمدة

ساعرض دعاء للطلاب بالتوفيق والنجاح مكتوب ليكون هذا الدعاء في متناول ايدي جميع الطلاب في المملكة العربية السعودية وفي جميع انحاء العالم لان هذا الدعاء مستجاب باذن الله سبحانه وتعالى لان الله شبحانه قال في كتاب طالبا منا بما معناه ادعوني استجب لكم.

دعاء للطلاب بالتوفيق والنجاح مكتوب

 كما قلت بان الجميل هو ان يكون الانسان معتمد على الله سبحانه وتعالى في كل شئ لهذا ساعرض الان لكم دعاء للطلاب بالتوفيق والنجاح مكتوب لكي يتمكن جميع الطلاب من الحصول على هذا الدعاء والتوجه به الي الله سبحانه وتعالى.

  1. اللهم اهدهم لما تحب و ترضى اللهم هبنا علما ينتفع به وعملا يقربنا اليك وهبنا صبرا و ثباتا في الدين .
  2. اللهم ارزق اخواني في الله المقبلين على شهادة الباكالوريا وشهادة التعليم المتوسط وشهادة الابتدائي الهداية لنور الحق و النجاح  و ارزقهم رزقا صاحا بغير حساب.
  3. اللهم فرج كروبهم و اجعلهم من الرائدين في الاسلام، اللهم ارفع راية الرقي بطلبة العلم و الزمهم به و اجعلهم بيارق نجاحاتنا في المدارس و الجامعات و الكليات و المعاهد و اجعل شبابنا عبرة و قدوة للخير. اللهم قوي ايماننا و بايماننا قوي عملنا و بعملنا زد من نجاحاتنا.

قدمت لكم دعاء للطلاب بالتوفيق والنجاح مكتوب ليكون الجميع قادر على ان يحصل على هذا الدعاء. في الختام اتمنى التوفيق لجميع الطلاب في الاختبارات التي لم يتبقى الكثير على انطلاقتها.